منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

عقوبة إيقاف قياسية بحق كوبياشفيلي لاعب هرتا برلين

عاقب الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين اللاعب ليفان كوبياشفيلي قائد فريق هرتا برلين بالإيقاف حتى نهاية العام الجاري بتهمة الاعتداء الجسدي على حكم مباراة فريقه أمام مضيفه دوسلدورف في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2012, 12:30 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عقوبة إيقاف قياسية بحق كوبياشفيلي لاعب هرتا برلين

عقوبة إيقاف قياسية بحق كوبياشفيلي لاعب هرتا برلين


عقوبة إيقاف قياسية بحق كوبياشفيلي لاعب هرتا برلين
عاقب الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين اللاعب ليفان كوبياشفيلي قائد فريق هرتا برلين بالإيقاف حتى نهاية العام الجاري بتهمة الاعتداء الجسدي على حكم مباراة فريقه أمام مضيفه دوسلدورف في إياب الملحق الفاصل لتحديد المتأهل من الفريقين لدوري الدرجة الأولى (بوندسليجا).

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد عاقبت كوبياشفيلي في البداية بالإيقاف لمدة عام ولكن محكمة رياضية قلصت فترة العقوبة بعدما اعترف اللاعب بتوجيه ضربة في الرأس للحكم فولفجانج شتارك.

وقال كوبياشفيلي بعدما تلقى عقوبة بأطول فترة إيقاف في تاريخ البوندسليجا: "سأتقبل هذا الحكم كي أتمكن من مواصلة مسيرتي كلاعب كرة قدم".

تعود هذه الاتهامات للمباراة التي أقيمت في دوسلدورف وتوقف اللعب فيها لمدة 20 دقيقة بعد اقتحام مشجعي الفريق الضيف أرض الملعب في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما كانت النتيجة 2/2 ، واستأنف اللعب بعدها لتنتهي المباراة بنفس النتيجة ليصعد دوسلدورف إلى دوري الدرجة الأولى ويهبط هرتا برلين إلى الدرجة الثانية.

تقدم هرتا برلين باستئناف وطالب بإعادة المباراة ولكن الطلب رفض مرتين من قبل الاتحاد الذي أكد أن الحكم فولفجانج شتارك تصرف وفقا للقوانين عندما أشار بمواصلة اللعب بعد توقفه.

وقال الحكم شتارك في جلسات الاستماع إن كوبياشفيلي وجه له ضربة في الرأس خلال توقف اللعب ، وأضاف أنه ومساعديه تعرضوا لإهانات وتهديدات من جانب لاعبين آخرين لدى التوجه إلى غرف تغيير الملابس.عقوبة إيقاف قياسية بحق كوبياشفيلي لاعب هرتا برلين

وقرر الاتحاد اليوم أيضا إيقاف توماس كرافت حارس مرمى هرتا برلين أربع مباريات وأندري مياتوفيتش ثلاث مباريات ، بتهمة إهانة الحكم شتارك أيضا.

يواجه الناديان عقوبات من قبل الاتحاد الألماني بسبب سلوك مشجعيهما خلال المباراة.


DPA ©

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:01 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO