منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

الفيسبوك يتسبب في دعوة 48 ألف شخص إلى حفل ميلاد مراهق فرنسي

أراد مراهق فرنسي أن يقيم احتفالا ببلوغه الرابعة عشرة من العمر ويدعو إليه 29 صديقا من رفاق المدرسة. لكن أحد المدعوين فكر بتحويل المناسبة إلى ما يسمى اصطلاحا بـ«حدث مغلق»

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2012, 07:03 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الفيسبوك يتسبب في دعوة 48 ألف شخص إلى حفل ميلاد مراهق فرنسي

أراد مراهق فرنسي أن يقيم احتفالا ببلوغه الرابعة عشرة من العمر ويدعو إليه 29 صديقا من رفاق المدرسة. لكن أحد المدعوين فكر بتحويل المناسبة إلى ما يسمى اصطلاحا بـ«حدث مغلق» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». وتبعا لكثرة المشتركين في حلقات الأصدقاء وصلت الدعوة إلى أكثر من 48 ألف مشترك، حتى الآن، لحضور عيد ميلاد بنغامان. ولم يجد والد الصبي وسيلة لتفادي «الهجوم الشبابي» على منزله إلا بإخطار الشرطة والتقدم بشكوى قانونية.

في شكواه، قال الأب: «لقد استخدموا اسم ولدي كمؤشر لتحقيق (حدث مغلق)». وبدأت الحلقة «الجهنمية» الإلكترونية تتسع منذ الاثنين الماضي حتى بلغ عدد من بلغوا بالحدث الذي يفترض أنه سري، 16 ألف مراهق من المشتركين في «فيس بوك». وتبعا لتعليمات الموقع فإن بإمكان كل مدعو للحلقة المغلقة أن يدعو 60 صديقا، وهكذا وصل العدد إلى نحو 33 ألف مدعو بحلول مساء الثلاثاء. كما ظهر 15 ألف مدعو آخر على مجموعة تحمل اسم «عيد ميلاد بنغامان».

كرة الثلج المتضخمة هذه أصابت أسرة بنغامان بالفزع. وبعد التداول واستشارة العارفين بتكنولوجيا الاتصالات، استقر رأي الأسرة التي تقيم في ضواحي مدينة كليرمون فيران، عاصمة صناعة المطاط الفرنسية بجنوب وسط فرنسا، على اللجوء إلى القضاء وتقديم بلاغ ضد مجهول بتهمة «انتحال شخصية». وكشف البلاغ حجم القلق الذي أصاب أهل الصبي المحتفى به لأن عددا من المدعوين هدد بتكسير كل ما في محيط البيت في حال إلغاء الحفل.

بموازاة ذلك جرت محاولات تقنية لإغلاق الموقع، دونما جدوى. وأوضح مسؤول في مركز شرطة الضاحية حيث تقيم عائلة بنغامان، أن الشكوى فريدة في نوعها. وتتلخص في أن حفلا خاصا ومحدودا يهدد بالتحول إلى مظاهرة تقلق النظام العالمي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team