منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

استبعاد كاهيل من تشكيلة انجلترا قبل بطولة أوروبا.

لندن (رويترز) - استبعد المدافع جاري كاهيل من تشكيلة المنتخب الانجليزي لخوض منافسات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاحد بعد ان أظهرت الفحوص اصابته بكسر في موضعين مختلفين بالفك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2012, 01:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول استبعاد كاهيل من تشكيلة انجلترا قبل بطولة أوروبا.

لندن (رويترز) - استبعد المدافع جاري كاهيل من تشكيلة المنتخب الانجليزي لخوض منافسات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاحد بعد ان أظهرت الفحوص اصابته بكسر في موضعين مختلفين بالفك في اخر مباراة استعدادية للفريق أمام بلجيكا.
الا ان الامل الوحيد الذي لاح امام التشكيلة التي تواجه مشكلة اصابات شديدة هي حصول جون تيري زميل كاهيل في فريق تشيلسي على الضوء الاخضر للمشاركة عقب خضوعه لفحوص على عضلات الفخذ الخلفية.
وقال الاتحاد الانجليزي إن كاهيل انسحب من تشكيلة البطولة التي ستقام في بولندا واوكرانيا وتنطلق يوم الجمعة المقبل.
واضاف الاتحاد الانجليزي في بيان "اصيب مدافع تشيلسي بكسر في موضعين بالفك وفي كلا الجانبين. كان الطاقم الطبي للمنتخب الانجليزي على اتصال دائم مع اطباء النادي الذي يلعب له كاهيل والذين سيتولون علاجه في المرحلة المقبلة."
وسينضم مارتن كيلي لاعب ليفربول الى التشكيلة وسيتوقف انضمامه النهائي على موافقة الفريق الطبي التابع للاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وكان كيلي قد تدرب مع بقية اللاعبين الاسبوع الماضي وسافر معهم الى النرويج لخوض اول مباراة ودية تحت قيادة المدرب روي هودجسون.
واصيب كاهيل عقب 17 دقيقة من بداية المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت على استاد ويمبلي حين تسبب دريس ميرتنز مهاجم بلجيكا في اصطدامه بحارس انجلترا جو هارت.
وقال الاتحاد الانجليزي إن القائد السابق تيري الذي خاض 73 مباراة مع منتخب بلاده قد حصل على الضوء الأخضر للعودة الى المباريات وسيخضع لفحص اخر عندما يعاد تجميع الفريق.
وتلتقي انجلترا مع فرنسا في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الرابعة ببطولة اوروبا في دونيتسك بأوكرانيا في 11 يونيو حزيران.
وخسر المدرب روي هودجسون بالفعل جهود لاعبي الوسط المخضرمين فرانك لامبارد وجاريث باري اضافة الى حارس المرمى البديل جون رودي بسبب الاصابة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team