منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فيرجسون يَضحك على جون تيري

أثارت التصريحات التي أطقها قائد نادي تشيلسي "جون تيري" ليلة الخميس حفيظة مدرب مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" وأدخلته في نوبة من الضحك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 09:48 PM
a7bab3rb غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 8
a7bab3rb is on a distinguished road
افتراضي فيرجسون يَضحك على جون تيري


أثارت التصريحات التي أطقها قائد نادي تشيلسي "جون تيري" ليلة الخميس حفيظة مدرب مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" وأدخلته في نوبة من الضحك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته ضد ويجان غداً السبت في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.
جون تيري قال أن تشيلسي بإمكانه تعويض فارق النقاط الـ12 حيث يحتل البلوز المركز الخامس برصيد 45 نقطة ومانشستر يونايتد في الصدارة برصيد 57 نقطة، وتساءل بلماذا ينظر الجميع لإستحالة الأمر بهذه الصورة؟ فتكرار سيناريو مانشستر يونايتد عام 1998 عندما ربح بطولة الدوري الإنجليزي على حساب نيوكاسل في أخر أسبوع من البطولة يُشبه لحد كبير ما يعيشه البلوز الآن حيث كان الفارق بين الماكبايس والشياطين الحمر هو نفسه ما بين تشيلسي ومانشستر الآن (12 نقطة).
فيرجسون إعتبر هذه التصريحات ما هي سوى محاولة للضغط على مانشستر يونايتد قبل مواجهتهم على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء المقبل (الأول من مارس)، وبدأ حديثه بإبتسامة عريضة، ثم خرجت ضحكة بسيطة وبدأ بالحديث بتوجيه رسالة لجون تيري مفادها: "أنت تحاول في أشياء معينة ونحن في أشياء أخرى، لكن لن يكون من السهل العودة للسباق معك في هذا النوع من نقاط العجز".
وأضاف: "سبق وقلت أن الفريق الأكثر احتفاظاً بثباته وقوته سيكون هو الأكثر قدرة على التتويج وفريقي هو الأكثر اتساقاً وإتزاناً وآرسنال كذلك مرشح لكن مانشستر سيتي وتشيلسي خارج السباق، هذا هو السبب الذي يجعلني أن أؤكد أن علينا المحافظة على تصدرنا للبطولة وتحقيق المزيد من الانتصارات للفوز بالبطولة، فالفريق الأكثر قوة وتجاهلاً لحرب الأعصاب فهو مانشستر يونايتد".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تجري, يَضحك, فيرجسون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team