منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

انجولا – الكاميرون

وكانت المباراة قوية في الشوطين الإضافيين بعدما فشل كلا المنتخبين في افتتاح التسجيل في الوقت الأصلي للمباراة., وكانت المباراة قد بدأت هادئة في ظل بحث اللاعبين عن إيقاعهما طوال المباراة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2011, 01:00 PM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي انجولا – الكاميرون


وكانت المباراة قوية في الشوطين الإضافيين بعدما فشل كلا المنتخبين في افتتاح التسجيل في الوقت الأصلي للمباراة., وكانت المباراة قد بدأت هادئة في ظل بحث اللاعبين عن إيقاعهما طوال المباراة.
ولم يكن هناك أية فرص حقيقة للفريقين في الشوط الأول حيث انحصرت المباراة في خط الوسط.ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن الشوط الأول على الرغم من إجراء بعض التغييرات في تشكيلتي الفريقين.
وشهدت بداية الشوط الثاني استحواذ منتخب أنجولا على الكرة ليختبر كارفاليو أوسوريو الدفاعات الكاميرونية لكن تسديدته أخطئت المرمى,وبعد دقائق قليلة غاب التوفيق عن سانتانا بعدما سدد كرة غير متوقعة من مسافة كبيرة تصدى لها الحارس الكاميروني نيامي باتريك كلاودي.وفي الدقيقة 65 كان سانتانا قريبًا من افتتاح النتيجة مرةً أخرى إلا أن رأسيته أخطئت المرمى بسنتيمترات قليلة.
وحاول منتخب الكاميرون افتتاح النتيجة إلا أن جهود اللاعبين لم تكن كافية لتحسم المباراة في الوقت الأصلي,وأثناء الشوطين الإضافيين استحوذ منتخب الكاميرون على الكرة وأعتمد على الكرات الطولية في مواجهة المنتخب الأنجولي الذي ركز جهده على الدفاع والهجوم المرتد ,وكان الاداء قد أرتفع في الشوطين الإضافيين إلا أن التسرع كان السمة البارزة للمنتخبين.
وكان منتخب الأسود يقترب من الفوز في ركلات الحظ الترجيحية إلا أن جيريمي ساجونج سدد الركلة الخامسة الحاسمة بعيدًا بعدما تصدى نيامي لركلة أوزوريو.وسجل لأنجولا جوب وميجيل وكالي وكابونجولا وسانتانا وداني وفابيريشيو بينما وسجل للكاميرون بيبي رونالد وبالكوج باتريك ونجيوماليو جاكو وآشو تامبي وندامي أندري وموندي جوستافي وجناجور دوبليكس.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاميرون, انجولا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team