منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



سلة قلنديا تتاهل الى المربع الذهبي في دوري الاولى

سلة قلنديا تتاهل الى المربع الذهبي في دوري الاولى رام الله- معا- محمد مناصرة - تاهل مركز شباب قلنديا لى المربع الذهبي لدوري الدرجة الاولى بكرة السلة بعدما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2012, 12:40 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول سلة قلنديا تتاهل الى المربع الذهبي في دوري الاولى


سلة قلنديا تتاهل الى المربع الذهبي في دوري الاولى


رام الله- معا- محمد مناصرة - تاهل مركز شباب قلنديا

لى المربع الذهبي لدوري الدرجة الاولى بكرة السلة بعدما حقق فوزاً عريضاً على العمل الكاثوليكي بفارق ثلاثين نقطة وبواقع 78/48 خلال اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة، على صالة ماجد اسعد، محققاً بذلك فوزه الخامس على التوالي في صدارة مجموعة الجنوب رافعاً رصيده الى ثمان نقاط وبسجل خالٍ من الخسارة.

الربع الاول جاء لقلنديا نتيجة ولعباً، فسيطر على مجربات اللقاء وسط تالق لافت من لاعبه منيق تيم الذي سجل العديد من النقاط من تحت السلة، ونجاح مؤيد متخ واحمد العراقي في تسجيل ثلاثيتن، في حين تميز جيمي حناينا وسامر عواد من العمل الكاثوليكي لينتهي هذا الربع لصالح قلنديا وبواقع 20/12.



ولم يختلف الربع الثاني عن سابقه فتفوق قلنديا وتميز منيف بتسجيل النقاط من تحت السلة، في حين سجل عاصم قطوم ثلاثية لفريقه، كما تميز معتصم خشان، وعلى الجانب الاخر اضاع العمل الكثير من الكرات السهلة من تحت السلة وتميز جريس البندك من العمل الكاثلوليكي وسجل العديد من النقاط وانتهى هذا الشوط لصالح قلنديا 13/20.

وفي الشوط الثالث استمر تفوق قلنديا بالرغم من زح مدربهم لبعض لاعبيه الناشئين وتميز فراس عفانة ومنيف تيم ومؤيد متخ من قلنديا، في حين ظهر جيمي حناينا وسامر عواد من العمل الكاثلوليكي وانتهى هذا الربع لصالح قلنديا وبواقع 17/8.

وفي شوط اللقاء الاخير اشرك مدرب قلنديا نادر مرتا كافة لاعبيه الناشئين بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة، حيث اظهروا مستوىً عالياً متفوقين على عناصر الخبرة من العمل الكاثوليكي، فكان هذا الشوط هو الاكثر اثارة وتسجيلاً للنقاط، فتميز ناهد مطير ومعتصم خشان واياد وردة من قلنديا، وتالق جريس البندك وبيتر حقمان من جانب العمل الكاثوليكي، وليؤكد قلنديا مرة اخرى تفوقه في هذا الشوط بنتيجة 21/15، وبنتيجة نهائية 78/48 في صالح قلنديا.

وتصدر مركز شباب قلنديا مجموعته برصيد ثمان نقاط، وضمن تاهله للمربع الذهبي بصرف النظر عن نتيجة لقاءه الاخير امام دلاسال بيت لحم، ويامل مركز قلنديا بعناصره الشبابة بالعودة الى دوري الاضواء بعد عامٍ واحد من الهبوط الى مصافي اندية الدرجة الاولى.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO