منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

عائلة ميسي تستنكر شائعة وفاة ابنها !

دبي - العربية.نت أعربت عائلة نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن شجبها واستنكارها لشائعة وفاة ابنها، والتي أثارت الذعر في قلوب عشاقه ومحبيه. ورفضت عائلة الأسطورة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2012, 07:35 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول عائلة ميسي تستنكر شائعة وفاة ابنها !

[CENTER]دبي - العربية.نت أعربت عائلة نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن شجبها واستنكارها لشائعة وفاة ابنها، والتي أثارت الذعر في قلوب عشاقه ومحبيه.

ورفضت عائلة الأسطورة (ليو ميسي) أن تقف مكتوفة الأيدي حيال الإشاعة المثيرة للجدل والكاذبة التي نشرتها الصفحة الرسمية لقناة "فوكس سبورت نورتي"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وأعلنت مؤسسة ليونيل ميسي الرسمية نقلاً عن بيان رسمي للعائلة عن استنكارها بسبب ما نشر من المعلومات الكاذبة التي أدت حسب البيان إلى إيذاء مشاعر الكثير من الناس وخصوصاً عائلة اللاعب.

ووصفت العائلة القائمين على "قناة فوكس سبورت نورتي" والذين نشروا هذه الرسالة بأنهم عديمي الضمير والذين يبحثون عن الشهرة فقط.

وأشار البيان الرسمي إلى أن العائلة لن تقبل أن يتم نشر أخبار مؤسفة كهذه، مؤكدةً أن المواقع الاجتماعية أصبحت تهدد الكثيرين بشكل سطحي وعميق، داعيةً إلى تخفيف حرية التعبير في بعض الأحيان لأن هناك مذنبين وعديمي الضمير الذين ينشرون المعلومات من دون التحقيق في مدى صحة ذلك.

هذا وقد أثارت التغريدة التي أطلقتها الصفحة الرسمية لقناة "فوكس سبورت نورتي" التلفزيونية الأرجنتينية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - والتي احتوت على خبر مثير لبضع ثوانٍ حينما أعلن عن وفاة مهاجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي - سخطاً واسعاً لدى جموع عشاق فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني.

وعبّرت نخبة كبيرة من عشاق الفريق الكاتالوني على صفحات "فيسبوك" و"تويتر" عن سخطهم وغضبهم الشديد إزاء هذه التصريحات التي طالت اللاعب الأفضل بالعالم، والذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وقد تبع هذا النبأ آلاف التغريدات والتعليقات من جماهير النادي، حيث عبر كل منهم عن شعوره بهذا الخبر المزعج بصورة مختلفة، حيث قام بعضهم بطلب تفسير لما حدث لميسي في حين قام بعضهم بأخذه على أنه فقط من باب الدعابة، في حين شك البعض أن الموقع قد تم اختراقه بفعل فاعل وقام بنشر هذه الأكاذيب .


ER]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team