منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

مقهى الطفولة في باريس..

يحن الانسان دائما الى طفولته، حيث العفوية في التصرفات والرغبات، هذا امر طبيعي يؤكد عليه علماء النفس، لكن ان يقام في باريس مقهى خاص يرضع فيه مرتادوه مشروباتهم فهذا غير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2012, 05:16 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مقهى الطفولة في باريس..

مقهى الطفولة في باريس..



يحن الانسان دائما الى طفولته، حيث العفوية في التصرفات والرغبات، هذا امر طبيعي يؤكد عليه علماء النفس، لكن ان يقام في باريس مقهى خاص يرضع فيه مرتادوه مشروباتهم فهذا غير طبيعي لكنه حدث، ويحظى هذا المطعم بشهرة عالية في باريس ويجذب كل من يشعر بالحنين الجارف الى ايامه الاولى من ايام الرضاعة


الزائر لأول مرة لمقهى الطفولة في باريس يحسب نفسه في روضة للأطفال، لكنه سرعان ما يكتشف أنه في مقهى باريسي استوحى لوحاته من روضة للأطفال.

يقول صاحب المقهى فانسوه أنه أسُس عام 1999 على مبدأ العودة الى الطفولة فـ"الزبائن هنا يأكلون بالرضاعات ويمكنهم أيضا أكل السكاكر والحلويات المخصصة للأطفال".

وقد افتتح فانسوه المقهى بالقرب من برج "ايفيل" الباريسي الفريد من نوعه وهو ما يسمى مقهى الطفولة إذ يشبه المكان روضة أطفال بالمقاعد والطاولات وشماعة الملابس وحتى المشروبات التي تقدم في زجاجات رضاع".

ويضيف فانسوه: "بإمكان زبائننا مشاهدة الرسوم المتحركة والتعرف على آخرين لديهم نفس الهواية، نقدم أيضا هنا ألعابا جماعية تمكنهم من ربح سكاكر وحلويات إذا قدموا الإجابة الصحيحة".

يقصد الزائر هذا المقهى بدافع الحنين والعودة إلى الطفولة إلى جانب قضاء الوقت مع بعض الأصدقاء وذلك بلعب إحدى الألعاب التي تعودوا عليها أيام طفولتهم وأكل حلويات تقدم عادة لصغار السن.

ويقول أحد العاملين في المقهى: "نقدم عصائر تحتوي على حليب الأطفال ممزوجة بشراب بنكهات مختلفة ولكي تكتمل صورة العودة الى الطفولة يقوم الزبون الطفل برسم اسم الكوكتيل أو العصير الذي يريد على لوحة ومن ثم يضع علامة من عشرة إذا أحب المشروب".

ويضيف أيضا: "يقوم الزبون برسم إحدى شخصيات الرسوم المتحركة التي تحمل اسم المشروب الذي يريد وعلينا معرفة اسم المشروب الذي طلبه من خلال الرسم".

وقد عبر بعض رواد المقهى عن إعجابهم الشديد به فتقول إحداهم: "هذه هي المرة الأولى التي آتي فيها إلى هذا المكان مع صديقي إنه مكان غريب وجذاب فعلاً
وتضيف أخرى: "هذه تجربة مختلفة بعيدة عن أجواء باريس الكلاسيكية تمكننا من اللهو والضحك والتمتع بعيدا عن هموم الحياة اليومية".

والغريب في هذا المقهى أنه حتى أسماء العصائر التي تقدم تحمل أسماء الرسوم المتحركة مثل دونالد وتوم أند جري وغيرهم".




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:59 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team