منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين

كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2012, 03:00 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين

كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين




كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين





جنين- معا- القت الشرطة القبض اليوم الخميس، على شخص متهم بالسرقة في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان شرطة جنين تلقت شكوى من مواطنة حول قيام مجهول بسرقة مبلغ سبعة آلاف دينار أردني من منزلها، على الفور توجه طاقم من شرطة المباحث العامة إلى المكان وتم رفع البصمات من مسرح الجريمة، وبفحصها أصولا ومقارنتها ببصمات عدد من المشتبه بهم تم تطابق البصمة مع مشتبه به وتم إحالته وتقرير البصمة الخاص بالقضية إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وتدعو الشرطة المواطنين الى الانتباه إلى مسرح الجريمة حال وقوعها، وعدم العبث بالمكان لحين حضور الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانوية والحفاظ على الأدلة الجنائية لادانة المشتبه بهم وتقديمهم للعدالة.



اصابة شاب بجراح خطرة في حادث سير بالخليل

كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين


الخليل-معا- أصيب اليوم شاب 19 عاما بجروح وصفت بالخطيرة جراء وقوع حادث سير بين دراجة نارية ومركبة غير قانونية في منطقة عيصى بمدينة الخليل.

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد لشرطة المرور حول وقوع حادث سير في منطقة عيصى, مباشرة تحرك قسم الحوادث إلى مكان الحادث لمعاينته والتعرف على ملابساته.

وأضاف البيان بان التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الحادث ناتج عن اصطدام دراجة نارية غير قانونية بمركبة أخرى غير قانونية على الطريق الرئيسي, مما تسبب بإصابة سائق الدراجة بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتقي العلاج. وبناء عليه قامت الشرطة بضبط المركبة والدراجة لحين استكمال إجراءات التحقيق بالحادث.

وناشدت الشرطة جميع المواطنين بعدم التعامل مع المركبات غير القانونية وقيادتها نظرا لما تشكله من خطورة بالغة على حياة الإنسان لافتقارها لشروط السلامة العامة وعدم صلاحيتها للسير على الطرقات.



وفاة سائق عمومي اثر انقلاب مركبته في وادي قرب نابلس

كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين


نابلس- معا- توفي عصر اليوم الأربعاء، الشاب محمد كامل سعيد فقها "27 عاما" من قرية عين البيضاء في محافظة طوباس اثر انقلاب مركبته العمومي في وادي بمنطقة الباذان في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان السائق وإثناء نزوله طريق الباذان فقد السيطرة على مركبته، مما أدى إلى انحرافها عن مسلكها وسقوطها في وادي سحيق وانقلبت عدة مرات، مضيفاً ان طواقم الإسعاف هرعت إلى المكان بالإضافة إلى خبراء حوادث السير وتم انتشال السائق من أسفل ألواد ونقله إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

من جهته، دعا المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس السائقين إلى قيادة مركباتهم بحذر والتزام بقوانين المرور والسرعة المسموح بها حفاظا على أرواح المواطنين لافتا إلى وفاة (9) مواطنين خلال أسبوعين في محافظة نابلس.



الليلة- انخفاض ليتر البنزين بـ 22 اغورة في إسرائيل

كشف ملابسات سرقة باستخدام تقنية "البصمة" في جنين



بيت لحم- معا- تنخفض أسعار البنزين في إسرائيل منذ منتصف ليلة الخميس- الجمعة بـ 22 اغورة ليصبح سعر ليتر البنزين من فئة 95 اوكتان 7:43 شيقل للتر، وذلك نتيجة انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية حسب موقع " والله" الالكتروني الناطق بالعبرية الذي اورد النبأ.

وتبلغ نسبة انخفاض سعر البنزين قياسا مع الشهر الماضي 2:82% ونبعت أساسا من انخفاض أسعار المحروقات في أوروبا التي سجلت خلال الأيام الماضية انخفاضا بنسبة 10:29% لكن تعزز موقع الدولار قياسا مع الشيقل بنسبة وصلت الى 3:15% قياسا مع الشهر الماضي قلل من نسبة خفض أسعار البنزين المتوقعة .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team