منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

4 مؤامرات لا تنسى لبيج شو في تاريخ المصارعة الحرة

كان تصرف بيج شو غريبا عندما وقف في صف جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown ضد جون سينا في عرض Over the Limit، وبسبب الضربة القاضية التي وجهها بيج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-31-2012, 04:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 4 مؤامرات لا تنسى لبيج شو في تاريخ المصارعة الحرة

كان تصرف بيج شو غريبا عندما وقف في صف جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown ضد جون سينا في عرض Over the Limit، وبسبب الضربة القاضية التي وجهها بيج شو بقوة في وجه سينا أصبحت سياسة "PEOPLE POWER" التي يريد لورينايتس تطبيقها في أشهر عرضي داخل WWE أمرا واقعا ولا أحد قادر الآن الوقوف أمام المدير الفائز بطريقة مثيرة في مواجهته أمام سينا، الذي كان يشكل التحدي الأكبر لطموحات لورينايتس الساعي لفرض سيطرته ونفوذه خلال الفترة المقبلة.

[COLOR="rgb(47, 79, 79)"]ورغم غرابة قرار بيج شو بمساندة لورينايتس الذي اتخذ قرارا علنيا ومفاجئا ومذلا بفصل الرياضي الأضخم في العالم قبل أسبوع من موعد عرض Over the Limit، لكن تاريخ بيج شو يبرر لنا لماذا قرر هذا المصارع العملاق نصرة المدير العام على حساب زميله سينا الذي كان يحارب من أجل إنقاذ مسيرته وأيضا بقية زملائه من النجوم لأنهم قد يجدوا نفسهم في يوم من الأيام ضحية لسياسة لورينايتس في إدارة عرضي RAW، وSmackDown ومجاملته لبعض المصارعين على حساب آخرين[/COLOR].
4 مؤامرات لا تنسى لبيج شو في تاريخ المصارعة الحرة

ظهر بيج شو للمرة الأولى داخل حلبة WWE عام 1999، عندما استخدمه رئيس مجلس الإدارة مستر ماكماهون ليكون سلاح احتياطي يلجأ إليه عندما يحتاجه أثناء مواجهته لخصمه ستيف أوستن في مباراة أقيمت داخل القفص الحديد في ليلة عيد الحب، وبالفعل كان ظهور بيج شو مفاجئا عندما اخترق أرض الحلبة وكأنه كان مختبئا تحتها حتى موعد ظهوره.

تفاجئ ستيف أوستن وقتها بالوجه الجديد - بيج شو- خاصة أنه صاحب جسم عملاق، لكن ماكماهون لم يستفد بالشكل الكافي من قدرات بيج شو، لأن الأخير أخطأ في تقدير قوته ومنح ستيف أوستن فوزا عن طريق الصدفة، عندما قام بيج شو بدفع أوستن بقوة نحو أن جوانب القفص الحديد الذي لم يتحمل الصدمة لينهار هذا الجانب، ويفوز أوستن باللقاء، الذي كانت قواعده تنص أن الشخص الذي يخرج من القفص أولا يعتبر الفائز.

ولم تستمر علاقة بيج شو طويلا مع ماكماهون لكن كان لهذا الظهور أثر كبير بعدما أوضح بيج شو للجميع أنه على استعداد للتعاون مع أي شخص ليثبت أقدامه داخل الحلبة وليكون نجما معروفا وصاحب ألقاب كثيرة في عالم WWE، وهذا ما تحقق بالفعل خلال السنوات التالية.



عام 2006، رفض المصارع روب فان دام التخلي عن لقب بطل WWE رغم أنه يحمل بطولة اتحاد ECW، وهذا القرار أثار غضب بول هيمان المدير العام لعرض ECW الذي أراد تلقين فان دام درسا بتجريده من لقب ECW، وكان سلاحه لتحقيق هذا المخطط هو بيج شو الذي دخل في تحدي ضد فان دام لخطف البطولة منه.

استخدم هيمان سلطاته كمدير عام وتقاعس في العد رقم ثلاثة أثناء قيام فان دام بثبيت بيج شو خلال المواجهة، ولم يصدق فان دام تصرف هيمان وتوجه لمعاتبة مديره لأن يتآمر ضده، في تلك اللحظة قام بيج شو من جديد وضرب فان دام بقوة باستخدام كرسي حديد، وفي تلك اللحظة أسرع هيمان العد إلى رقم ثلاثة لإعلان بيج شو فائزا جديدا بلقب ECW، وهذا الأمر لم ينل إعجاب الجماهير الحاضرة فقامت بإلقاء زجاجات فارغة وأوراق على بيج شو وهيمان داخل الحلبة.

بعد هذا الموقف بعامين، أرادت فيكي جاريرو التي كانت في هذا الوقت المدير العام لعرض SmackDown تأديب أندرتيكر لأنه أهانها بشدة، فلجأت إلى بيج شو الذي استغل إقامة عرض "Unforgiven" لتنفيذ خطته.

في البداية أوحى بيج شو إلى أندرتيكر أنه في صفه وأمسك بذراعي فيكي لتكن الفرصة سهلة أمام أندرتيكر للاعتداء على فيكي دون أي مقاومة، وبمجرد أن أمسك أندرتيكر برقبة المديرة فاجئه بيج شو بلكمة قوية أسقطته على أرض الحلبة، واستغل بيج شو حجمه الضخمة وقوته الهائلة في توجيه ضربات مؤلمة إلى أندرتيكر، وفي النهاية أمسك بذراعي خصمه وجعل فيكي تضرب المصارع "الأسطوري" على وجهه للثأر منه.

لم ينس أندرتيكر تصرف بيج شو ضده فعاقبه بشدة في عرض " Survivor Series 2008" عندما واجهه في مباراة داخل قفص حديد، وتغلب عليه.

ذا ميز وبيج شو

لا يقتصر تعاون بيج شو مع كبار الشخصيات والمسئولين المرموقين في إدارة WWE، لكن كثيرا ما لجأ إليه نجوم WWEلمساعدتهم على تخطي مواجهات صعبة والفوز بالألقاب.

هذا حدث عندما لجأ إليه كيس جيريكو عندما أصيب زميله في الفريق إيدج –عضو حالي في قاعة المشاهير- وذلك للاتحاد معه في فريق واحد تحت مسمى "Jeri-Show" ونجحا بالفعل في الحصول على لقب "Unified WWE Tag Team " لمدة 140يوما لكن سيطرتهم على اللقب وصلت إلى النهاية امام فريق "D-Generation X" الذي يضم كلا من شون مايكلز وتريبل إتش، وفي تلك المباراة كان بيج شو عنيفا للغاية حتى أنه حطم جميع السلالم التي يمكن استخدامها للصعود إلى أعلى للحصول على حزامي البطولة، وكاد بيج شو وجيريكو أن يفوزا لكن صحوة مايكلز وتريبل إتش في اللحظات الأخيرة حالت دون الفوز باللقب.

ثم اتحد ذا ميز مع بيج شو وحصلا معا على بطولة "Unified WWE Tag Team " على حساب فريق " D-Generation X" لكن بيج شو قرر الانفصال عن زميله في الفريق عقب الخسارة أمام فريق " The Hart Dynasty" في أبريل عام 2010،وقام بضرب ذا ميز في وسط الحلبة بعد انتهاء المباراة.

يتضح من اتحاد جيريكو وذا ميز مع بيج شو أنهما أرادا استغلال قوته للحصول على ألقاب وتحقيق سمعة أقوى وشهرة أكبر بالتعاون مع الرياضي الأضخم في العالم، ولم يبحثا عن صداقة حقيقية معه، والدليل أنهما قطعا علاقتهما به بمجرد الخسارة وضياع البطولة.

بيج شو يساعد جون لورينايتس (جون لورينايتس يفصل بيج شو من WWE.. ويصارع سينا وجهاً لوجه)

عندما ظهر بيج شو في عرض RAW، بعدما واقعة مساعدته لجون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDownكان الرياضي الأضخم في العالم يشعر براحة الضمير وعدم الندم على قراره بالاعتداء على جون سينا في عرض Over the Limit، فهو كان لا يشعر بعدم التقدير الكاف من الجماهير أو باق المصارعين أو مسئولي WWE، إلى أن استعان به لورينايتس لتحقيق مهمة محددة.

يدرك بيج شو أن لورينايتس لم يستعن به حبا في شخصه أو رغبة في جعله على قمة نجوم WWE، لكنه يريد استخدامه لإسقاط جون سينا والتغلب عليه في عرض No Way Out، وهذا التصرف قام به الكثير من الأشخاص عندما يريدون التغلب على خصوم أقوياء لهم.

والآن بيج شو على استعداد لبذل قصارى جهده للدفاع عن لورينايتس الذي يريد فرض سياسة " PEOPLE POWER"
.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team