منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



ميسي : المدرجات الممتلئة بالجماهير ستفيد التانجو كثيرا أمام الإكوادور

أعرب لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء عن سعادته بأن منتخب بلاده سيخوض المباراة أمام نظيره الإكوادوري يوم السبت المقبل أمام مدرجات ممتلئة بالمشجعين. ويلتقي الفريقان يوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-30-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ميسي : المدرجات الممتلئة بالجماهير ستفيد التانجو كثيرا أمام الإكوادور

ميسي : المدرجات الممتلئة بالجماهير ستفيد التانجو كثيرا أمام الإكوادور
أعرب لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء عن سعادته بأن منتخب بلاده سيخوض المباراة أمام نظيره الإكوادوري يوم السبت المقبل أمام مدرجات ممتلئة بالمشجعين. ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.


وقال ميسي ، الذي يسعى جاهدا في كل مباراة يخوضها مع منتخب بلاده إلى تحسين علاقته بجماهير التانجو ، إن الحضور المكثف للجماهير هذه المرة سيساعد الفريق كثيرا في مواجهة منافس قوي وعنيد. وقال ميسي ، في مؤتمر صحفي اليوم عقب التدريب الأول له مع المنتخب الأرجنتيني ، "لا أعلم ما إذا كانت المدرجات ستمتلئ عن آخرها. ولكن وجود الجماهير يسعدني كثيرا بعدما افتقدنا هذا في المباريات السابقة".


وفي المباريات السابقة للمنتخب الأرجنتيني ، لم تمتلئ المدرجات بالجماهير ليفقد ميسي واللاعبون كثيرا من حماسهم. ويعود عزوف الجماهير عن حضور المباريات في الفترة الماضية إلى المستوى المتواضع لعروض ونتائج الفريق في آخر بطولتين حيث خرج من دور الثمانية في كل من بطولتي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011) بالأرجنتين.


وقال ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني "من الجيد أن تحضر الجماهير لمشاهدة المنتخب. ننتظر أن تكون الأوضاع مثلما كانت في المباراة الماضية أمام كولومبيا (التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني 2/1 على مضيفه الكولومبي) وأن نواصل مسيرتنا في التصفيات بشكل جيد". وأوضح ميسي أن المنتخب الأرجنتيني يحظى باحترام جميع منافسيه دائما وعلى اللاعبين أن يتحدوا جيدا ومعهم الجماهير لأن ذلك مهم للغاية بالنسبة للفريق في مواجهة المنتخب الإكوادوري الذي تطور مستواه كثيرا في الفترة الماضية وسيكون منافسا عنيدا للتانجو الأرجنتيني يوم السبت المقبل.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:10 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO