منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل

أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-29-2012, 04:52 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل



ا لخليل- معا- أقدمت سيدة اليوم على الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن قيام ابنها بتعاطي المخدرات داخل المنزل بمدينة الخليل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أنه وبناء على اتصال ورد لشرطة مكافحة المخدرات من قبل سيدة تدعي فيه قيام ابنها بتعاطي المخدرات داخل المنزل, مباشرة تحركت قوة من الشرطة إلى المنزل للوقوف على ملابسات الحادثة والتأكد من صحة البلاغ".

وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الدورية إلى المنزل تم التحدث مع الأم المذكورة والتي أكدت حيازة ابنها للمخدرات داخل المنزل, وضبطت الشرطة مع الابن كمية من مادة الحشيش المخدر بالإضافة إلى أداة لتعاطي المخدرات ( البنج ), والقبض على المشتبه به.

كما قدمت الشرطة الشكر للأم لحرصها على سلامة وصحة ابنها وإنقاذه قبل فوات الأوان, كما دعت الشرطة جميع المواطنين إلى الوقوف سويا من أجل القضاء على هذه السموم من داخل المجتمع.



بيت لحم: السجن 3 سنوات و20 ألف دينار على متهمين بالسرقة


أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل

بيت لحم- معا- أصدرت محكمة بداية بيت لحم أمس حكما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة 3 سنوات على المتهمين (ع.ح) 21 عاما وقت مقارفة الجرم (ف.ر) 29 عاما وقت مقارفة الجرم وكليهما من بيت لحم عن تهمة السرقة بالاشتراك خلافا لأحكام المادة 404 فقرة 1 ع رقم 16 لسنة 60، والحكم عليهما بدفع مبلغ 20 ألف دينار أردني مناصفة تعويضا عن الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بالمشتكي، والحكم قابل للاستئناف.

وتشير الوقائع أنه في شباط من عام 2009 قام المتهمان بسرقة منزل المشتكي (ح.ع) الذي يقع في منطقة الدوحة في بيت لحم وسرقة مبلغ عشرة آلاف شيكل وبعض المصاغ الذهبية وأجهزة خلوية وبيعها.

كما برأت المحكمة المتهم (أ.ح) 61 عاما من التهمة المسندة إليه وهي شراء مال مسروق.




10 ساعات متواصلة لإخماد حريق هائل في أراضي علار وعتيل


أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل


طولكرم- معا- أعلنت طواقم الدفاع المدني بمحافظة طولكرم مساء أمس حالة الطوارئ لإخماد النيران المشتعلة في مساحات شاسعة من أراضي بلدتي علار وعتيل المشجرة بالزيتون شمال المحافظة والتي وصل ارتفاع ألسنة اللهب فيها لـ 7 أمتار.

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الحريق كان هائلاً والتهمت النيران مساحات شاسعة من الأراضي، فاستدعت مديرية دفاع مدني طولكرم كافة طواقم الإطفاء في مركز الشعراوية وأعلنت حالة الطوارئ في المنطقة، كما ناشد الدفاع المدني عبر مكبرات الصوت المواطنين لتقديم المساعدة بشتى الوسائل، وتم العمل بروح التعاون والتطوع والتضحية لإخماد النيران، وتمت السيطرة عليها بعد 10 ساعات من العمل المتواصل والمضني.

ووجه مدير الدفاع المدني بمحافظة طولكرم الرائد نضال الجلاد دعوة للمزارعين وأصحاب الأراضي بتنظيف أراضيهم وتعشيبها، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر عند التخلص من الأعشاب الجافة، والانتباه لضرورة إخماد أية نيران يتم إشعالها من أجل الحد من الخسائر بسبب حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية وأشجار الزيتون.


إصابة سائق رافعة بصعقة كهربائية بورشة بناء بالخليل


أم تبلغ الشرطة عن إبنها لتعاطيه المخدرات في الخليل

الخليل-معا- أصيب اليوم سائق رافعة بحروق بليغه جراء صعقة كهربائية أثناء عمله بورشة بناء في بلدة حلحول قضاء الخليل.

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على اتصال ورد للشرطة حول دخول السائق المذكور إلى المستشفى جراء إصابته بصعقة كهربائية, مباشرة تحركت الشرطة للمستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة.

وأضاف البيان بأن التحقيقات الأولية أشارت إلى أنه وأثناء قيام سائق الرافعة برفع مواد بناء أعلى سطح بناية قيد الإنشاء, ارتطمت الرافعة بعمود للكهرباء مما تسبب بإصابة السائق بصعقة كهربائية نتج عنهـا حـروق وجـروح بليغة نقل على إثرهـا لمستشفى الميزان وأدخـل إلـى قسـم العنايـة المـركزة لتـلقي العـلاج.

وناشدت الشرطة أصحاب ورش البناء والعاملين فيها بالالتزام بشروط السلامة العامة وتأمين أماكن العمل تفاديا لوقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team