منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



الجزائري بودبوز قد يغيب أما رواندا بسبب الإصابة

ضربة موجعة جديدة تلقاها المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بإعلان إصابة النجم رياض بودبوز بمران اليوم الإثنين مما يجعل مشاركته أمام رواندا السبت المقبل محل شكوك كبيرة. وكان اللاعب تعرض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-29-2012, 05:41 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الجزائري بودبوز قد يغيب أما رواندا بسبب الإصابة

الجزائري بودبوز قد يغيب أما رواندا بسبب الإصابة


ضربة موجعة جديدة تلقاها المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بإعلان إصابة النجم رياض بودبوز بمران اليوم الإثنين مما يجعل مشاركته أمام رواندا السبت المقبل محل شكوك كبيرة.

وكان اللاعب تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في مران صباح اليوم الذي شارك فيه سبعة لاعبين فقط مما أجبره على التغيب عن مران المساء الذي انضم إليه بقية اللاعبين خاصة أولئك الذين خاضوا مباراة النيجر الودية.

ورجحت مصادر قريبة من معسكر المنتخب أن يتم استبعاد اللاعب من بقية المعسكر لحاجته للراحة لنحو اسبوع، وبالتالي حرمانه من المشاركة في المباراة المقبلة أمام رواندا لحساب الجولة الأولى لتصفيات المونديال 2014، وذلك في حال فشل الجهاز الطبي في تجهيز اللاعب قبل الموعد المذكور.

وكان اللاعب التحق بمعسكر الخضر يوم السبت كأخر المنضمين للمعسكر على أن يكون مران اليوم الأول له مع الخضر استعدادا لمواجهة رواندا.
وتضع هذه الإصابة مجددا المدرب البوسني خاليلوزيتش أمر ظاهرة غير مسبوقة – كما كان وصفها في مؤتمره الصحفي الأخير- إذ يرتفع عدد المصابين إلى عشر حالات في سابقة لم يعهدها المدرب البوسني ولا المنتخب الجزائري من قبل.

وسبق لخمسة لاعبين من معسكر الخضر أن تعرضوا لإصابات مختلفة أبعدتهم عن مباراة النيجر وهم بوقرة ودوخة وسليماني وعودية وبلكلام وتوجد مشاركتهم أمام رواندا محل شكوك بينما تم أستبعاد الرباعي كادامورو وجابو وشاوشي وبن العمري نهائيا من المعسكر لتعقد أصاباتهم.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:32 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team