منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



منتخب روسيا يبحث عن أمجاد الماضي في يورو 2012

يأمل المنتخب الروسي في أن يعيد أمجاده القديمة في نهائيات كأس الأمم الأوربية بعدما كان قريبا من ذلك في النسخة الماضية التي استضافتها سويسرا والنمسا لولا صدامه مع "الماتادور الاسباني"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-28-2012, 04:01 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول منتخب روسيا يبحث عن أمجاد الماضي في يورو 2012

منتخب روسيا يبحث عن أمجاد الماضي في يورو 2012

يأمل المنتخب الروسي في أن يعيد أمجاده القديمة في نهائيات كأس الأمم الأوربية بعدما كان قريبا من ذلك في النسخة الماضية التي استضافتها سويسرا والنمسا لولا صدامه مع "الماتادور الاسباني" في قبل النهائي في مواجهة خسرها بثلاثة أهداف دون رد.

ورغم أن الإتحاد الروسي لكرة القدم تأسس عام 1992, إلا أنه يعتبر الوريث الحقيقي للمنتخب السوفيتي الرهيب صاحب الصولات والجولات في هذه البطولة الذي تأسس إتحاده الوطني عام 1912 وحقق لقب النسخة الأولى للبطولة على حساب يوغسلافيا عام 1960 في فرنسا ثم حل وصيفاً في بطولات 1964 بأسبانيا و1972 ببلجيكا و1988 في ألمانيا الغربية.

"الدب الروسي" بلغ هذه النهائيات للمرة الرابعة تحت هذا المسمى بعد أن تصدر المجموعة الأوربية الثانية برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب أيرلندا في المجموعة التي ضمت أيضا أرمينيا وسلوفاكيا ومقدونيا وأندورا, حيث لعب الفريق 10 مباريات فاز في سبع منها و تعادل في اثنتين و خسر واحدة فقط وسجل لاعبوه 17 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط. هداف الفريق في التصفيات هو رومان بافيلو تشينكو مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق و لوكوموتيف موسكو الحالي.

يقود الهولندي المخضرم ديك أدفوكات (64 عاماً )تدريب المنتخب الروسي حيث تولي المهمة في مايو 2010 خلفا لمواطنه الشهير جوس هيدينك, ونجح في هذه المهمة الصعبة وقاد سفينة الفريق لبر التأهل رغم الشكوك والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها بسبب اعتماده على الحرس القديم وعدم تجديده لعناصر الفريق.

مع النجم الكبير أندريه أرشافين لاعب أرسنال الإنجليزي الذي عاد لبلاده للدفاع عن ألون زينيت سان بيترسبورج, يعتمد أدفوكات علي مجموعة من النجوم المحليين والمحترفين على رأسهم مدافعي سسكا موسكو سيرجي أجناشيفيتش وأليكسي بيرزوتسكي, بالإضافة لنجم وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي مارات إسماعيلوف ومعهم مهاجم فولهام الإنجليزي بافل بوجربنياك وزميله في الخط الأمامي رومان بافليوتشنكو لاعب لوكوموتيف موسكو.

منتخب روسيا الذي يحتل الترتيب الحادي عشر عالمياً والثامن أوروبياً برصيد 1049 نقطة, يبدأ مشواره في البطولة بلقاء نظيره التشيكي في الثامن من يونيو ثم يواجه المنتخب البولندي صاحب الضيافة بعدها بأربعة أيام, قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء منتخب اليونان في السادس عشر من نفس الشهر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO