منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



كيف تجعليه يلتزم في العلاقة ؟!

نصيحة 1: اخبريه انك قررت المشاركة في احدى الرياضات الخطيرة ، قد يفيدك أن تعرفي ما هو شعوره الحقيقي اتجاه تعرضك للخطر ، مثلا: اتصلي به واخبريه انك لن تتمكني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-28-2012, 04:26 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول كيف تجعليه يلتزم في العلاقة ؟!

نصيحة 1:
اخبريه انك قررت المشاركة في احدى الرياضات الخطيرة ، قد يفيدك أن تعرفي ما هو شعوره الحقيقي اتجاه تعرضك للخطر ، مثلا: اتصلي به واخبريه انك لن تتمكني من تناول القهوة معه لأنك ببساطة ستذهبين إلى سباق للسيارات وستشاركين فيه ، ثم اطلبي منه الحضور لتشجيعك ولكن لا تصري كثيرا ، هذا الدرس سيعلمه أنك تقومين بنشاطات جريئة ومغامرات بدونه ، وستجعلينه يتساءل لماذا لم تشاركيه هذه النشاطات؟ وعندها سيضطر للحديث عن مستقبل علاقتكما.

مخاطر المحاولة:
لا تقلقي لن تخسريه ، ولكن حاولي أن لا تنخرطي كثيرا في الدور وتتسببي بالأذى لنفسك.


نصيحة 2:
خذي إجازة وسافري ، نعم انطلقي بعيدا عنه لبعض الوقت ، دعيه يشعر بالفراغ الذي ستتركينه في حال قررت فجأة أن تتخلي عنه ، لا تدعي اللحظات الأولى تقلقك فقد يكون سعيدا لأنه سيمضي بعض الوقت لوحده ، ولكن لا تنسي أن الشخص الذي يغادر غالبا لا يشعر بنفس الألم مثل الشخص الذي يبقى في نفس المكان ، ويسلك نفس الطريق الذي كنتما تمران منه ، حتى موقف سيارتك سيجعله يفتقدك.

مخاطر المحاولة:
إذا كان لئيما وغير مخلص فقد يستغل الفرصة للتعرف على فتاة أخرى ، وقد يشعر انك كنت عبءا عليه ويقرر إنهاء العلاقة ، فهو لم يلتزم لك بشيء حتى الآن ، أو قد تصادفين شخصا آخر أكثر جدية خلال رحلتك ، الاحتمال وارد.


نصيحة 3:
تصرفي وكأنكما مخطوبان بالفعل ، حاولي أن تكوني زوجة المستقبل التي يود الارتباط بها ، ولكن هذا لا يعني أن تأمريه أو تتوقعي منه الكثير ، فقط قومي بدور الخطيبة الحنونة المخلصة التي لا تنظر بعيدا وتهتم بخطيبها ، قد تساعديه على تخطي عقبة التحدث عن المستقبل لأنكما تعيشان المستقبل الآن.

مخاطر المحاولة:
إذا كنت محظوظة قد يشعر بالراحة والاستقرار في العلاقة وينتقل إلى الخطوة التالية بهدوء ، أو قد يشعر أنك تسرعت وعندها سيضطر لفتح موضوع المستقبل ، وماذا لديك لتخسري ، المهم أنك ستعرفين ماذا يريد منك بالضبط.


نصيحة 4:
اخرجي مع صديق الطفولة ، هناك شيء مثير حقا في الرجال ، فهم يغضبون من مجرد ذكر اسم صديق الطفولة وكأنه سيدمر حياتهم ، وبالرغم من تأكيدك وتأكيد الجميع أنكما مثل الأخوة يبقى عامل الغيرة المسيطر الأكبر على عقل الرجل (الذي يحبك بالطبع).

مخاطر المحاولة:
إذا كنت ستخترعين صديقا للطفولة فقد تقعين في مشكلة مع الشريك ، وإذا كنت حقا ستخرجين مع صديق الطفولة فقد يعتقد الشريك أنك ستتركينه ، ولكن إذا كان يثق بك فقد تدفعيه لوضع حد لتصرفاتك مع الرجال الآخرين.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO