منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

تثبيت سيري وجعلها تعمل 100% على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بواسطة السيرفر الروسي

في كل يوم تأتي لنا العديد من الإستفسارات حول كيفية تمكين سيري على الأجهزة القديمة مثل الآيفون 4 و 3GS والآيباد 2 و 1 وحتى الآيبود تاتش ، واليوم يوجد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-27-2012, 05:14 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول تثبيت سيري وجعلها تعمل 100% على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بواسطة السيرفر الروسي

في كل يوم تأتي لنا العديد من الإستفسارات حول كيفية تمكين سيري على الأجهزة القديمة مثل الآيفون 4 و 3GS والآيباد 2 و 1 وحتى الآيبود تاتش ، واليوم يوجد طريقة قد تنجح مع من يحالفه الحظ وقد لا تعمل سيري.
للأيفـــــــــــــــــــو5.1.1ـــــــــــــــن

قد يتسائل البعض ، لماذا تأخرنا في وضع هذه الطريقة التي نجحت مع الكثيرين ، حسناً الجواب بسيط للغاية ، أولاً لأن كل بياناتك سواء البريد الإلكتروني وجهات الإتصال سوف تذهب إلى السيرفر ‘‘الروسي’’ القائم على هذا المشورع ، ثانياً من المحتمل أن لا تعمل سيري معك لأنها تحتاج إلى بعض الوقت لكي يتم تفعليها ، وقد لا تنجح وحينها تعتبر مضيعة للوقت ، لذلك عليك أن تعلم بأنني قمت بتجربة الطريقة مرتين على نفس الجهاز ، إحدها بعد مسح أداة Spire وبالفعل تم تفعيل سيري ولكن فضولي دفعني لتثبيت إحدى الأدوات من السيديا التي أدت إلى ظهور مشاكل مما أجبرني على عمل ريستور ، وبعد الريستور قمت بتثبيت هذه الطريقة ونجحت بعد عدة محاولات.

قبل البدء في إجراء التالي ، عليك أن تعلم بأنها قد تكون مضيعة للوقت أو حتى مسألة حظ ، وأيضاً نحن في مدونة الديف تيم العربية نقدم لكم الطريقة بعد تجربتها من قبلنا أكثر من مرة ، ولذلك سيكون التالي تحت مسؤوليتك الشخصية ، لا نستطيع أن نساعدك في شئ.

كيفية الحصول على سيري في الأجهزة القديمة بواسطة السيرفر الروسي :

الخطوة 1: طبعاً يجب عمل جيلبريك ولا تنسى إزالة أي أداة أخرى لتمكين سيري مثل Spire.

الخطوة 2: إذهب إلى Manage في السيديا ومن ثم إلى Sources وإضغط على Edit يليها Add وأضف : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ، بعد التثبيت إبحث عن Siriport[Orginal] 1 ، وقم بتثبيتها مع العلم بأنها تستغرق في العادة نصف ساعة وقد يزيد ، وبعد الثبيت قم بإعادة تشغيل الجهاز.

الخطوة 3: بعد أن يعيد التشغيل ،أختر Dont Use Siri إذهب إلى سفاري وأضف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وهذا سوف يفتح نافذة لتثبيت شهادة قم بالضغط على Install.

الخطوة 4: إفتح الإعدادات ومن ثم عام إلى Siri وفعل الخيار.


الخطوة 5: قم بإعادة التشغيل ‘‘Reboot’’ من SBSettings.

الخطوة 6: بعد التشغيل ، إضغط مطولاً على زر الهوم وقل لسيري ‘‘Hi’’ وإذا لم تنجح إنتظر بضعة دقائق وكرر العملية ، وكررها مرات عدة ‘‘مع فاصل قصير’’ ، قد يستغرق تفعيلها ساعات ولكن لدي لم يتجاوز النصف ساعة ، ولا تنسى أن تكن صبوراً ، فآخر خطوة هي أهم خطوة .

إذن هذه هي الطريقة ، أعتقد بأنها بسيطة جداً والشرح واضح ، وتذكر بأن تقوم بهذا الشرح على مسؤوليتك الخاصة ، وهذه بعض الملاحظات:

إذا أردت إزالة هذا التمكين من جهازك يمكنك ذلك من السيديا ، ولكن ستواجهك مشكلة اللغة العربية ، وحلها بسيط ومن هنا.
من الأفضل بعد إزالة Spire هو عمل ريستور ولكن قد تنجح من دون ذلك.
إذا إستطعت بالفعل تثبيت سيري وتفعيلها ، لا تقم بتثبيت أداة تسمى Hands-Free Control لأن تثبيتها يؤدي إلى ظهور مشاكل في الصوت وقد يختفي تماماً.
تأكد من عمل باك أب قبل إجراء الشرح.
تأكد من عمل Reboot .
في بعض الأحيان قد لا تعمل سيري بعد تفعيلها وذلك بسبب الضغط على الخادم.
إن لم تعمل معك الشهادة أو لم يتم تحميل الصفحة في سفاري ، إفتح الرابط في الحاسوب وإحفظها لديك وارسلها إلى الإيميل وإفتح الإيميل من الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش

إذا إتبعت الطريقة بشكل صحيح وطبقت الخطوة التاسعة بإستمرار وكنت صبوراً فسوف تعمل معك سيري ، ولا تنسى أن تخبرنا هل عملت معك أم لا ، أم هنالك طرق أخرى إتبعتها لكي تعمل سيري ، إنزل إلى أسفل وإترك تعليق.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO