منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة

أحرز فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا بعد أن قاده القدير بيب جوارديولا في ليلة الوداع للفوز على أتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة خلال 22 دقيقة في المباراة النهائية التي أقيمت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-26-2012, 06:28 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة

جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة
أحرز فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا بعد أن قاده القدير بيب جوارديولا في ليلة الوداع للفوز على أتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة خلال 22 دقيقة في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب فيسنتي كالديرون.

تقدم بيدرو في الدقيقة 3 من اللقاء وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 20 قبل أن يضيف بيدرو الهدف الثالث في الدقيقة 25 .

نجح بيب في إهداء برشلونة اللقب 26 في بطولته المفضلة ،ليرسم أفضل ختام لمسيرته مع الفريق بعد أربع سنوات نجح خلالها في تحقيق 14 بطولة متنوعة من أصل 19 بطولة.

قدم برشلونة أداءً أكثر من رائع خاصة خلال الشوط الاول من اللقاء ،وإنعكست الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق مؤخراً عقب موسم طويل وشاق على أداء اللاعبين في هذه المواجهة.

في المقابل لم يقدم بلباو العرض المنتظر منه وظهر بمستوى أقل من المتوقع لدرجة أن بينتو "حارس الكأس" في برشلونة لم يتعرض لأية إختبارات حقيقية طوال شوطي اللقاء.


إنطلقت المواجهة بإندفاع هجومي كبير من برشلونة في الثواني الأولى التي كاد أن يفاجأ ميسي فيها الجميع من خلال إنطلاقة سريعة وإختراق في العمق وتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لبلباو.

ووضح أن برشلونة يرغب بشدة في قتل أي طموحات للمنافس ،وكادت تسديدة لبيدرو في ختام جملة منظمة للبلوجرانا أن تقص شريط الأهداف في الدقيقة الثانية لكن الكرة إرتطمت بأقدام الدفاع.

الإصرار الكتالوني على إحراز هدف التقدم لم ينتظر سوى 3 دقائق كي يحقق مبتغاه عندما أخطأ دفاع بلباو في إبعاد كرة عرضية من ضربة ركنية لتتهيأ داخل المنطقة أمام بيدرو ليسدد الكرة مباشرة في المرمى على يسار إيريزوز حارس بلباو الذي فشل في التصدي للكرة لتسكن شباكه معلنة عن إحراز هدف التقدم الكتالوني.

طريقة 4-3-3 المعهودة لبرشلونة والتي خاض بها اللقاء منحت الفريق أفضلية كبيرة وسيطرة واضحة على منطقة الوسط ،حيث ساهمت في إفساد محاولات بلباو دفاعياً ،وقادت البلوجرانا لتشكيل خطورة هجومية كبيرة على بلباو بفضل التحركات الرائعة لتشافي وبيدرو وميسي الذي سدد كرة رائعة في الدقيقة 16 حولها الحارس إيريزوز بصعوبة لضربة ركنية.

عانى بلباو الذي لعب بطريقة 4-2-3-1 الأمرين بفضل حالة التألق التي ظهر بها معظم لاعبو برشلونة،وفشل الثلاثي مونيان وسوسايتا وجوميز في القيام بأدوراهم في الهجوم ليبقى الخطير يورينتي معزولاً في المنطقة الهجومية.

كذلك لم يتحمل دفاع بلباو ضغط البلو جرانا المتواصل ،وفي الدقيقة 20 إنطلق تشافي في العمق ومرر كرة رائعة لميسي المخترق من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء وسدد النجم الارجنتيني كرة قوية شقت طريقه للشباك معلنة عن ثاني الأهداف.

توالت الضغوطات على بلباو الذي إنهار تماماً عقب الهدف الثاني ونجح بيدرو في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 25 من تسديدة رائعة على يسار الحارس.
تحرك بلباو بشكل أكثر فاعلية عقب الهدف الثالث،وشهدت الدقيقة 28 لقطة مثيرة للجدل كان من الممكن أن تكون نقطة تحول في اللقاء عندما قام بيكيه بجذب يورينتي داخل منطقة الجزاء وهو في طريقه لتسجيل هدف ،وبدلاً من ان يقوم الحكم ديفيد فيرنانديز بإحتساب ركلة جزاء وطرد بيكيه أشار بإستمرار اللعب بغرابة شديدة.

حاول بييلسا تنشيط دماء بلباو مع بداية الشوط الثاني ،فأجرى تغييرين دفعة واحدة هيريرا وأنيجو بيريز بدلاً من دي ماركوس وسوسايتا ،وبدأ الفريق هذا الشوط بنشاط ملحوظ وأهدر المهاجم الشاب جوميز فرصة تذليل الفارق في الدقيقة 52 عندما إنفرد بالحارس بينتو وسدد الكرة أعلى العارضة.

أداء برشلونة في الشوط الثاني بدا هادئاً في ظل إحتفاظه بفارق الأهداف الثلاث وإطمئنانه على النتيجة وإن ظلت المحاولات الهجومية وسط تألق غير عادي من النجم ليونيل ميسي الذي كاد أن يحرز هدف مارادوني في الدقيقة 70.

تدخل جوارديولا بتغيير أول بإشراك سيدو كيتا بدلاً من اليكسيس سانشيز ،بينما ألقى بييلسا بورقته الأخيرة من خلال الدفع بالمهاجم توكييرو بدلاً من يورينتي الذي لم يقدم المنتظر منه.

نجح بلباو في الوصول لمرمى بينتو على فترات ،وفي الدقيقة 77 كاد أورتنيتشي أن يحرز هدف فريقه الأول بضربة رأس لكن الكرة مرت بجوار القائم.
دفع جوارديولا بفابريجاس بديلاً لتشافي الذي قدم مباراة جيد إستعاد خلاله الكثير من مستواه،ثم عاد ودفع بتياجو بدلاً من بيدرو.


حاول بلباو بكل قواه إحراز هدف الشرف لكن التفوق الكتالوني حال دون ذلك لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة ويخسر الفريق لقبه الثاني خلال أسبوعين بعد أن خسر نهائي الدوري الأوروبي أمام أتليتكو مدريد بنفس السيناريو.
جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة

جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة

جوارديولا يهدي برشلونة كأس الملك في ليلة الوداع بعد خطف بلباو في 22 دقيقة

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team