منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

Osn تقدم لمشتركيها تغطية غير مسبوقة للأولمبياد

تقدمOSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دعوة لمشتركيها للاستمتاع بتغطية غير مسبوقة لأولمبياد لندن 2012 وبأقصى وسائل الراحة عبر 13 قناة متوفرة عبر عدة منصات إعلامية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2012, 10:19 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول Osn تقدم لمشتركيها تغطية غير مسبوقة للأولمبياد

تقدمOSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دعوة لمشتركيها للاستمتاع بتغطية غير مسبوقة لأولمبياد لندن 2012 وبأقصى وسائل الراحة عبر 13 قناة متوفرة عبر عدة منصات إعلامية تقدم من خلالها 225 ساعة من التغطية المكثفة في كل يوم.

وستغطيOSN كافة الألعاب الأولمبية البالغ عددها 26 خلال 16 يوماً تجري فيها منافسات الأولمبياد وستعرض التغطية عبر 8 قنوات رياضية 3 منها جديدة من ضمنها قناة إخبارية مخصصة للأولمبياد تبث برامجها على مدار الساعة. وبإمكان مشتركي Osn الاستمتاع بالألعاب بتقنية HD وبالصوت الرقمي المجسم والتي ستكتمل معها المتعة الرياضية.

ومع خدمةOSN Play، أول منصة تلفزيونية مميزة في المنطقة سيتمكن مشتركوOSN متابعة الألعاب مباشرة عبر 5 قنوات خاصة بهذا الحدث الكبير ليتمكن عشاق الرياضة بذلك من متابعة الأحداث أينما كانوا. وقد صممت خدمةOSN Playالخدمة المجانية التي توفرها الشبكة لعملائها لضمان عدم تفويت المشاهدين لأي لحظة من لحظات الإثارة حتى عندما يكونون بعيدين عن شاشات التلفزيون.

يقول السيد ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي فيOSN: "نحن في Osn فخورون جداً لكوننا الناقل الرسمي لأولمبياد لندن 2012 حيث سنقدم تغطية غير مسبوقة لكافة منازل مشتركينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أفضل أسلوب لمتابعة الرياضة المباشرة هي بتقنية عالية الوضوح ونحن فخورون لتقديم الأولمبياد لتقنيةHD1080iالكاملة. وبوجود جهاز استقبالOSN SHowbox HDوخدمةOSN Playسندعم تغطيتنا عبر 13 قناة لنجعلها خالدة في أذهان المشاهدين. المشاهدة عبرOSNستكون أفضل وسيلة للاستمتاع بالأولمبياد الصيفية."

كما سيتمكن عشاق الرياضة من تسجيل الأولمبياد باستخدام جهاز استقبالOSN Showbox HDومشاهدة رياضتهم المفضلة أو منافساتهم أو بطلهم الرياضي المفضل في الوقت الذي يناسبهم. ومع هذا الكم الكبير من الأحداث التي تجري في نفس الوقت فلا داعي للحيرة حول أي حدث يتابعه المشاهدون. كما سيسهل دليلOSNالتلفزيوني الأمر على المشتركين للتعرف على القنوات التي تنقل حدثهم المفضل والاستمتاع بأقصى شكل بالأولمبياد.

أما آندي وركمان، رئيس قسم الرياضة في Osn فيقول: "OSN ملتزمة بتقديم أفضل الأحداث الرياضية لمشاهديها ولا حدث أكبر من الأولمبياد. إن قنواتنا الرياضية البالغ عددها 13 ستشع مشاهدينا في قلب الإثارة وسنوفر لهم الخيرة بين مشاهدتها في منازلهم بتقنيةHDالخلابة أو الاستمتاع بمشاهدتها في أي مكان عبرOSN Play. ستكون 16 يوماً من الإثارة الرياضية معOSN."


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team