منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



اخبار اليوم

انتحار شاب بغزة لضيق الحال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-24-2012, 07:37 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول اخبار اليوم


انتحار شاب بغزة لضيق الحال


اخبار اليوم

غزة- معا- قال شهود عيان لـ"معا" أن شاباً في الثالثة والعشرين من عمره وصل إلى مستشفى الشفاء جثة هامدة صباح اليوم.

وأكد الشهود أن الشاب "ج. ع" نقل ذووه جثته لمستشفى الشفاء بغزة بعد أن أقدم على شنق نفسه في رواية تناقلها الشهود أنه بسبب ضيق الحال ومرور عام ونصف العام على خطوبته دون أن يتمكن من استكمال مراسم زفافه.

ولم تجب المصادر الطبية المعنية في قطاع غزة على تساؤلات "معا" عن صحة هذا الخبر رغم مواصلة الاتصال لساعات دون أن يفيدوا الوكالة بمعلومة واحدة عن مدى صحة هذا أو عدم صحته.



الشرطة: وفاة مواطن بظروف غامضة في قلقيلية


اخبار اليوم


قلقيلية -معا- توفي صباح اليوم مواطن في العقد الثامن من عمره بظروف غامضة في أرضه قرب بلدة عزبة الأشقر غرب قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناءً على بلاغ ورد لعمليات شرطة قلقيلية من المشفى الحكومي بوجود جثة عجوز في غرفة الطوارئ ,مباشرةً تحركت قوة من شرطة المباحث والتحقيق للمشفى وتم أبلاغ رئيس النيابة وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث .

وأضاف البيان أن العجوز يبلغ من العمر 82 عاما من سكان بلدة عزبة الأشقر وكان يعمل في أرضه الزراعية ووجد متوفياً فيها , وقد أمر رئيس النيابة بتحويل الجثة إلى التشريح في جامعة النجاح الوطنية للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة العجوز .



القبض على 7 أشخاص بتهمة السرقة في اريحا


اخبار اليوم


أريحا-معا- ألقت الشرطة القبض اليوم على 7 أشخاص متهمين بارتكاب سلسلة سرقات وشراء وحيازة مال مسروق في محافظة اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المباحث العامة في شرطة المحافظة وبعد تلقيها بلاغات بوجود تخريب لشبكة الاتصالات الفلسطينية في عدة مناطق، وسرقة كوابل أرضية وأخرى معلقة على أعمدة، أجرت التحريات والمراقبة لعدد من المشتبه بهم على الأسبوعين الماضيين، حتى تمكنت من كشف أولى خيوط الجرائم التي نفذتها هذه المجموعة ، والتي تركز عملها في شمال مدينة أريحا على وجه الخصوص.

وأضاف البيان انه تم عرض المتهمين على النيابة العامة والتي أمرت بتوقيفهم لاستكمال التحقيق معهم في قضايا أخرى، حيث تبين أن عددا منهم ارتكب جرائم سرقة أخرى في نفس الفترة، ومنها الدخول ليلا لدير قرنطل الديني والسياحي الواقع في الجهة الغربية لمدينة أريحا ، وسرقة مبالغ مالية من صندوق التبرعات ، إضافة لسرقة مسجلات لمركبات ومحفظة نقود من إحداها.

وتابع البيان أن قيمة المسروقات كبيرة ولا يمكن تحديدها حاليا، خاصة فيما يتعلق بكوابل شركة الاتصالات الفلسطينية، والتي باعها المتهمون نحاس داخل أريحا وخارجها ، حيث تم أيضا القبض على متهمين آخرين بحيازة وشراء مال مسروق، وان الأمر متروك للنيابة العامة والقضاء للبت في القضايا المرفوعة ضدهم من قبل المشتكين والحصول على التعويضات حسب الأصول.

من جهة أخرى أحالت الشرطة للنيابة العامة 5 أشخاص من بينهم 3 أحداث بتهمة تخريب الممتلكات العامة، حيث قاموا وفي ساعات بعد منتصف الليل، بتحطيم كشافات أعمدة الإضاءة في احد الشوارع الرئيسية في مدينة أريحا بالكامل، وتمكنت المباحث العامة أيضا من القبض عليهم بعد ساعات من تلقيها البلاغ من احد المواطنين.



ثماني إصابات في حادث سير على معبر قلنديا

اخبار اليوم






رام الله -معا- أجلت طواقم دفاع مدني محافظة رام الله ثماني إصابات وقعت إثر حادث اصطدام مركبتين على "معبر قلنديا" مساء أمس.

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مركبتين من نوع فورد وإحداهما عمومي، اصطدمتا، ما أدى إلى وقوع ثماني إصابات بين المتوسطة والطفيفة، وعملت طواقم الدفاع المدني على تحرير المصابين وإجلائهم، ثم قدمت لهم الإسعافات الأولية وتم تسليمهم لإسعاف الهلال الأحمر لنقلهم للمشفى، كما عملت الطواقم على إزالة المركبتين، والزجاج والزيوت، وأعادت فتح الطريق أمام حركة السير.

واهبت المديرية العامة بالسائقين ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة، حرصاً على أرواحهم وأرواح المواطنين وممتلكاتهم، وضرورة الالتزام بقوانين السير والشاخصات المرورية على جوانب الطرق، إضافة لعدم التجاوز الخاطئ، وتجنب السرعات الزائدة.






المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO