منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

ابل تواصل تصدرها للماركات المسجلة في العالم

السلام عليكم حافظت شركة “ابل” على مكانتها في صدارة الماركات المسجلة الاعلى قيمة في اسواق العالم خلال العام الاخير كما حافظت على صدارتها لمجموعة الشركات العشر الاوائل التي تنشط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2012, 09:57 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ابل تواصل تصدرها للماركات المسجلة في العالم

السلام عليكم


حافظت شركة “ابل” على مكانتها في صدارة الماركات المسجلة الاعلى قيمة في اسواق العالم خلال العام الاخير كما حافظت على صدارتها لمجموعة الشركات العشر الاوائل التي تنشط في مجال التكنولوجيا، هذا ما ورد اليوم في نتائج استطلاع BrandZ السنوي الذي اجرته شركة ميلورد براون.

ابل تواصل تصدرها للماركات المسجلة في العالم

وتمكنت “ابل” من رفع قيمة ماركتها المسجلة في الاسواق بنسبة 19% خلال العام الاخير لتصبح قيمتها الحالية تساوي 183 مليار دولار او ما يعادل 37% من اجمالي قيمتها السوقية.

يشار إلى ان قيمة شركة “فيسبوك” السوقية حاليا تعادل 82 مليار دولار وذلك بعد اكتتاب الشركة في بورصة نيويورك الاسبوع المنصرم. وتعتبر شركة “فيسبوك” اسرع الشركات المائة الاوائل نموا إذ زادت قيمتها السوقية خلال فترة العام الماضي بنسبة 74% أي بزيادة 33.2 مليار دولار على قيمتها السوقية مما منحها المرتبة الـ 19 وسط اقوى 100 شركة في العالم.

يذكر ان سبع شركات من اصل عشر شركات تتصدر اللائحة العالمية، تنشط في مجال التكنولوجيا. واستطاعت شركة ماكدونالدز المحافظة على مرتبها الرابعة وشركة كوكا كولا على مرتبتها السادسة في هذا الترتيب. وأما شركة مالبورو فقد تقدمت مرتبة واحدة الى الأعلى لتحتل المرتبة السابعة الآن وذلك رغم الحملات ضد التدخين في ارجاء العالم.

وأما جوجل فقد تراجعت عن المرتبة الثانية الى المرتبة الثالثة وبهذا استبدلت مكانها مع شركة IBM التي انتقلت الى المرتبة الثانية بينما بقيت مايكروسوفت في المرتبة الخامسة وهي المرتبة التي تحتلها منذ العام الماضي.

في المرتبة الثامنة حلت شركة الاتصالات الامريكية AT&T تليها شركة الاتصالات الامريكية الاخرى “فيريزون” التي حلت في المرتبة التاسعة جاءت بعدها في المرتبة العاشرة شركة China Mobile الصينية.

منقول
مودتي لكم


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:38 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team