منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

بيسيرو يغادر وسط حراسة والجوهر يباشر ويستعين بالعنبر

تبرع الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأربعة آلاف تذكرة مجانية للجماهير السعودية لدعم ومساندة المنتخب السعودي في مواجهته الثانية أمام المنتخب الأردني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2011, 02:07 PM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي بيسيرو يغادر وسط حراسة والجوهر يباشر ويستعين بالعنبر


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
تبرع الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأربعة آلاف تذكرة مجانية للجماهير السعودية لدعم ومساندة المنتخب السعودي في مواجهته الثانية أمام المنتخب الأردني الخميس المقبل ضمن بطولة أمم آسيا 2011 في الدوحة.
وتأتي هذه الخطوة من قبل الرئيس العام تشجيعا للجماهير ودعما للاعبين لتعويض الخسارة المفاجئة والتي أدت إلى إقالة المدرب البرتغالي بيسيرو وتكليف ناصر الجوهر لقيادة دفة الأخضر في مشوار الآسيوية.
من جانبه، حث مدرب المنتخب السعودي المكلف ناصر الجوهر، اللاعبين بنسيان لقاء المنتخب السوري والتفكير في مواجهتي الأردن واليابان المقبلتين في تصفيات المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا، مشيرا إلى أن ثقة المسؤولين والجماهير السعودية قائمة، مؤكدا أن في لعبة كرة القدم لا مستحيل، جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أشرف عليها الجوهر عصر أمس على ملعب نادي العربي في الدوحة.
وبعدها قسم الجوهر اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا في مباراة سورية واكتفت بتدريب خفيف، بينما خضعت المجموعة الاحتياطية إلى تدريب تكتيكي في نصف ملعب.
من جهته اجتمع رئيس بعثة المنتخب السعودي الأمير سلطان بن فهد مع المدرب ناصر الجوهر قبل انتقال الأخير إلى مقر معسكر المنتخب وجدد ثقة الاتحاد السعودي فيه كمدرب وطني، موضحا أن مهمة إشرافه على المنتخب ليست بجديدة وقد سبق وأن فاز ببطولات مع المنتخب، وقد شكر الجوهر الأمير سلطان على ثقته متمنيا التوفيق للمنتخب.
الجدير بالذكر أن الأمير سلطان وافق على طلب الجوهر الاستعانة بالمدرب الوطني يوسف عنبر كمساعد له ويتوقع أن يصل العنبر إلى الدوحة اليوم.
إلى ذلك، وسط حراسة أمنية مشددة غادر مدرب المنتخب السعودي المقال خوزيه بيسيرو مقر إقامته في فندق الميلنيوم في الدوحة، رافضا الحديث لكافة وسائل الإعلام التي تواجدت بكثافة وترقبت نزوله، وتوجه المدرب بيسيرو في الواحدة ظهرا إلى مطار الدوحة وغادر على متن الخطوط القطرية إلى مدينة لشبونة مباشرة.
فيما وصل المدرب الوطني ناصر الجوهر إلى مقر سكن بعثة المنتخب السعودي عقب مغادر البرتغالي بيسيرو بساعتين وبدأ مهماته الفنية عصر أمس باجتماع مع اللاعبين طالبهم بالتعاون معه من أجل تقديم المستوى الفني الجيد وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة ومن ثم أشرف على مران الأخضر استعدادا لمواجهة الأردن يوم الخميس المقبل.
يذكر أن مدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح رفض الحديث لوسائل الإعلام والتزم الصمت إلى جانب المسؤول الإعلامي محمد التويجري.

منقول

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-11-2011, 09:01 PM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بالعنبر, بيسيرو, يباشر, دراسة, يغادر, والجوهر, ويستعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO