منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

هوندا أكورد 2013: تصميم بلا مفاجآت ولكن الثورية في التفاصيل < اهــداء لأبو رويشد .:)

هل اتعظت من خطأ الجيل الجديد لسيارتها المدمجة سيفيك التي اعتبرت خالية من التجديد الكافي؟ ليس بالضرورة، فها هي تكشف عن طراز الكوبيه الاختباري من الجيل التاسع لسيارتها متوسطة الحجم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2012, 09:15 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول هوندا أكورد 2013: تصميم بلا مفاجآت ولكن الثورية في التفاصيل < اهــداء لأبو رويشد .:)

هل اتعظت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]من خطأ الجيل الجديد لسيارتها المدمجة سيفيك التي اعتبرت خالية من التجديد الكافي؟ ليس بالضرورة، فها هي تكشف عن طراز الكوبيه الاختباري من الجيل التاسع لسيارتها متوسطة الحجم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]ضمن فعاليات معرض ديترويت الأخير قبل إطلاقها إلى الأسواق في خريف هذا العام، حيث لم يحمل التصميم أي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]أو تجديدات ثورية مقارنة بكوبيه الجيل الثامن، [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تراهن على أن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تكمن في التفاصيل، وأن ما ستقدمه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]من تكنولوجيا للعملاء سيفوق ما هو متوقع من سيارة لفئة الحجم المتوسط ومن ضمن ذلك ثلاث خيارات للقوة أحدها بالدفع الهجين المقبسي.




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




وخلافا لهيونداي التي غيرت المفهوم العام لتصاميم سيارات الحجم المتوسط عبر الجيل الأخير من سوناتا والذي قلب الموازين بمعادلة ديناميكية مميزة، يبدو أن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]قررت إتباع نفس مسلك تويوتا «الآمن» مع كامري الجديدة والتي ظهر جيلها الأخير مشابها إلى حد كبير للجيل الذي سبقه.



وفي ظل هذا التوجه ستكون السوق الأمريكية مرتقبة خلال فترة الخمس سنوات القادمة للتعرف لمن ستكون الغلبة؟

هل ستكون لمدرسة سوناتا وفورد فيوجن الجديدة 2013، أو لـ كامري وأكورد؟ علما بأن المنافسة الشديدة على الحجم المتوسط لن تتوقف عند هذه المنتجات، حيث تبدأ شفروليه خلال أسابيع بتقديم الجيل الجديد من ماليبو، وقد أعدت له كل ما يحتاج ليكون ندا قويا، كما وستكشف نيسان قريبا عن جيل جديد من ألتيما. بل ودخلت كيا مؤخرا إلى دائرة التنافس بالجيل الجديد من أوبتيما.

حجم أصغر لطراز الصالون

واضح جدا أن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]لم تبذل جهدا كبيرا في إعادة التصميم إذا أخذنا بالاعتبار أن الشكل العام للطراز الاختباري في ديترويت لم يختلف كثيرا عن طراز الإنتاج التجاري من الجيل الثامن، وانحصر التميز في أضواء الضباب التي أحاطت بها براويز عريضة من الكروم، وفي الرفارف الخلفية التي تبدو منحوتة بنعومة إلى الأعلى، وفي العجلات الرياضية بقطر 20 بوصة.



وفيما تؤكد
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]على أن طراز الكوبيه القادم لن يختلف بحجمه كثيرا عن كوبيه الجيل الحالي، فإنها تؤكد أيضا على انكماش حجم طراز الصالون لتعزيز الحضور الديناميكي من جهة وتحقيق قيادة تفاعلية أفضل، وكذلك لتعود [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]إلى موقعها السابق كسيارة من فئة الحجم المتوسط خلافا للجيل الحالي الذي يصنف حسب المقاييس الأمريكية ضمن فئة الحجم الكبير، ونلفت هنا أن سوناتا تصنف رسميا أيضا كسيارة من فئة الحجم الكبير وليس المتوسط.

وتشير
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]إلى جسم أقصر لطرز الصالون ووزن أخف بالمقارنة مع الجيل الحالي مع الاستمرار في توفير اتساع داخلي رحب.

الثورة في التفاصيل

التجديد الكبير الذي ستحمله
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]2013 يكمن في التركيبة الهندسية والتقنية للسيارة، حيث تستبدل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]المحرك التقليدي 2.4 لتر رباعي الأسطوانات بآخر جديد كليا تسميه Earth Dreams وهو رباعي الأسطوانات وبنفس السعة 2.4 لتر ومزود بمنظومة تنفس DHOC-16 وبنظام لتنويع نبض الصمامات i-VTEC، ولكنه بنظام للحقن المباشر.



وسيتواصل مع ناقل حركة يدوي سداسي النسب، أو ناقل حركة أوتوماتيكي متواصل النسب CVT مع التبديل G-Design Shift، وبحسب
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]سيولد المحرك قوة تزيد عن 181 حصان، وعزم يزيد عن 177 رطل-قدم، وسيحقق الكفاءة الأعلى في استهلاك الوقود ضمن فئة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]حسب ادعاء هوندا.

وخلافا لـ هيونداي سوناتا والجيل الجديد من شفروليه ماليبو والجيل القادم من فورد فيوجن والتي تتخلى عن توفير خيار المحرك V6، قررت
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]على غرار تويوتا كامري الإبقاء على هذا الخيار، ولدى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]سبب قوي وهو تفوق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]V6 على أي سيارة وفرت هذا الخيار.



وسيظل المحرك V6 من
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بسعة 3.5 لتر، وهو بمنظومة تنفس SOHC-24 مع نظام تنويع لنبض الصمامات i-VTEC. وتشير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]إلى إدخال تعديلات هندسية ساهمت في توليد المزيد من القوة والعزم مع خفض استهلاك الوقود لتكون [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الأقل استهلاكا للوقود ضمن فئتها.

وسيتواصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي النسب جديد كليا، ويمكن كذلك الحصول على ناقل حركة يدوي سداسي النسب. ويرافق الناقل الأوتوماتيكي تكنولوجيا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]لإدارة الأسطوانات Variable Cylinder Management لإيقاف تشغيل بعض الأسطوانات عندما لا تكون هناك حاجة لها وبالتالي تحقيق وفر في استهلاك الوقود.

طراز بآلية دفع هجين مقبسية

لأول مرة في تاريخ أكورد، ستوفر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]طراز يعمل بآلية الدفع الهجين المقبسية Plug-in وستوفر ثلاث طرق للقيادة: كهربائية، بنزينية، أو الاثنين معا.

ويعتمد النظام الكهربائي على حزمة بطاريات أيونات الليثيوم بقوة 120 كيلوواط، وستوفر 6 كيلوواط-ساعة من الكهرباء، وهي كافية لقيادة السيارة داخل المدينة بالاعتماد على الكهرباء فقط لمسافة تتراوح بين 16 و24 كيلومتر وبحد أقصى للسرعة 100 كلم/س.





وتتطلب عملية شحن البطاريات بالكامل أقل من 4 ساعات من منفذ كهرباء 120 فولت، وأقل من ساعة ونصف من منفذ 240 فولت.

وتتألف حزمة الدفع الهجين من موتورين كهربائيين، ومن محرك بنزين رباعي الأسطوانات وعالي الكفاءة يعمل بدورة أتكنسون Atkinson Cycle، وتبلغ سعته 2.0 لتر بنظام i-VTEC، ويتواصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني متواصل النسب E-CVT.

وسيتم إطلاق طراز الدفع الهجين من
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في شتاء 2013.

تجهيزات الأمان

إضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان الأساسية التي توفرها
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]حاليا، سيضيف طراز العام 2013 وعلى نحو قياسي كاميرا خلف ومرآة خلف بمجال واسع. أما الأنظمة الاختيارية الجديدة فتشمل نظام للتنبيه من الخروج عن خط السير Lane Departure Warning، نظام التنبيه المسبق من التصادم Forward Crash Warning، ونظام مراقبة المناطق العمياء.



كما وستكون
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]2013 أول [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]ستوفر وسادة هوائية جانبية بمنطقة حماية عريضة لتخفيف حدة الانتفاخ، وهو تجهيز توفره قبل عامين من دخول ضوابط الأمان الأكثر شدة والمخطط لتكون نافذة في 2015.

وتؤكد
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بأنها طورت وصممت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]2013 لتحقيق الدرجات القصوى ضمن اختبارات التصادم الفيدرالية للتقييم NCAP واختبارات رابطة التأمين لسلامة الطرقات السريعة IIHS.

التجهيزات القياسية

ستتضمن التجهيزات القياسية: البلوتوث مع لوحة التحكم بالهاتف HandsFreeLink، شاشة التحكم الملونة ومتعددة الوظائف i-MID، وظيفة الرسائل النصية SMS والتي يمكنها أن تقرأ نص الرسالة بصوت واضح. ولأول مرة في
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]راديو الانترنت باندورا Pandora المتوافق مع هواتف iPhone التي يمكن التحكم بها عبر اللوحة i-MID.

أكورد وتاريخ حافل

من المتوقع أن يتم الكشف عن طراز الصالون من
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]خلال معرض شيكاغو أو نيويورك. ونشير هنا أن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]المطروحة في أسواقنا لمنطقة الشرق الأوسط تصنع في الولايات المتحدة، وهي نفس النسخة الأمريكية التي اختلفت عن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اليابان وأكورد أوروبا. وتحتفل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في 2012 بمرور 30 عام على بدء إنتاج [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بمدينة ميرسفيل بولاية أوهايو الأمريكية.



والجدير بالذكر أن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تعتبر واحدة من أكثر سيارات [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]مبيعا حول العالم، وظلت منافس رئيسي لتويوتا كامري على لقب السيارة الأكثر مبيعا في السوق الأمريكية التي باعت فيها [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]أكثر من 11 مليون [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]منذ تقديمها. وكانت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]قد بدأت بطرح الجيل الأول منها في 1976، ثم طرحت أجيال جديدة في 1982، 1986، 1990، 1994، 1998، 2003 والجيل الحالي وهو الثامن الذي قدمته في 2008.







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]








[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


ننتظرهــا بفــارغ الصبــر وإن شــاء الله تفاجأنــا هوندا كعادتهـا وتحــافظ على عرش الملك وتتسيد فئتهــا

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team