منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



اخبار متفرقه

إصابة طفلة بجروح خطيرة بحادث دهس في الخليل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-22-2012, 07:48 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول اخبار متفرقه



إصابة طفلة بجروح خطيرة بحادث دهس في الخليل



اخبار متفرقه


الخليل- معا- أصيبت طفله اليوم (5 سنوات) بجروح وصفت بالخطيرة إثر تعرضها للدهس في بلدة دورا جنوب الخليل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أنه وبناء على بلاغ ورد لشرطة المرور حول وقوع حادث سير في بلدة دورا , مباشرة تحرك قسم الحوادث للمكان من أجل كشف ملابسات الحادث ومعاينته".

وأضاف البيان بأن الحادث ناتج عن قيام سائق مركبة 23 عاما بصدم الطفلة أثناء عبورها الشارع العام في البلدة, مما تسبب لها بجروح وصفت بالخطيرة أدخلت على إثرها لقسم العناية المكثفة بالمستشفى الأهلي لتلقي العلاج.

كما أشارت التحقيقات الأولية بالحادث إلى محاولة السائق الفرار من مكان الحادث إلا أنه اصطدم بمركبة كانت متوقفة بجانب الطريق, الأمر الذي أدى لصعود المركبة على الجزيرة الوسطى للشارع واستقرارها عليه. وبناء عليه قامت الشرطة بالقبض على السائق وتوقيفه لحين استكمال التحقيقات في الحادث.

وناشدت الشرطة جميع السائقين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية وإعطاء حق الأولوية للمارة, وعدم الهرب في حال وقوع حادث سير نظرا للمسؤولية التي تقع على عاتق السائق.


سرق مركبة واختبأ في منزل صاحبها بالخليل


اخبار متفرقه


الخليل-معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بعدما أقدم على سرقة مركبة من داخل مدرسة في وضح النهار ببلدة بيت كاحل قضاء الخليل.

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول قيام مجهول بالدخول إلى مدرسة بيت كاحل الأساسية وسرقة مركبة تعود لأحد المعلمين أثناء اليوم الدراسي, مباشرة قامت الشرطة بعمليات البحث والتحري وملاحقة الفاعل لكشف ملابسات الجريمة والقبض عليه.

وأضاف البيان أن السارق لجأ إلى بيت في البلدة ليختبئ فيه من الشرطة التي تبحث عنه دون علم السارق أن صاحب المنزل هو ذاته المعلم صاحب المركبة التي سرقها، وتبين ذلك بعد أن تلقت الشرطة اتصالا صاحب المركبة يفيد بوجود السارق في منزله و يطلب منه أن يخبئه من الشرطة التي تلاحقه، وبدورها ألقت الشرطة على الشخص المشتبه به.

وقد أكد البيان انه سيتم إحالة المشتبه به إلى النيابة العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.


وفاة طفل اثر سقوطه عن درج بيته في خان يونس


اخبار متفرقه

غزة- معا- توفي الطفل يزن أبو جامع "4 أعوام" بمحافظة خان يونس اثر سقوطه عن درج بيته اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر طبية لـ "معا" إن الطفل تم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.


الأشغال الشاقة 7 سنوات ونصف على متهم بالقتل القصد



اخبار متفرقه



نابلس- معا- أصدرت محكمة بداية نابلس اليوم الثلاثاء، حكما بالأشغال الشاقة مدة 15 سنة على المتهم (ف.ز) 40 عاما من سلفيت عن تهمة القتل القصد خلافا لأحكام المادة 328/1 ع لسنة 60، حيث تم تخفيضها للنصف لوجود المصالحة واسقاط الحق الشخصي عن القضية.

وأسندت النيابة العامة تهمة القتل العمد للمتهم ( ف.د) من سلفيت والبالغ 46 عاماً، وأحالت الملف بعد الانتهاء من التحقيق فيه الى محكمة بداية نابلس التي قررت ادانته.

وأفاد بيان أصدره المكتب الاعلامي للنيابة العامة أن المدان المذكور أقدم بتاريخ 2/7/2006 على اطلاق عدة اعيرة نارية من سلاح اوتوماتيك على المغدور ( ف.م) في مبنى الطوارئ في مستشفى سلفيت واصابه في الصدر والبطن مما ارداه قتيلاً على الفور وذلك على خلفية خلاف بين الطرفين.

وكانت المحكمة قد عدلت وصف التهمة المسندة من النيابة العامة بحق المدان لتصبح القتل القصد خلافاً لأحكام المادة 326 من قانون العقوبات النافذ، وقررت الحكم عليه بالاشغال الشاقة لمدة 15 عاماً قبل ان تخفضها للنصف لوجود المصالحة واسقاط الحق الشخصي عن القضية.

وقد مثل النيابة العامة عن هذه القضية وكيل النيابة الاستاذ حسام خلف الذي قدم البينات والادلة التي تُدين المتهم.


القبض على إسرائيلي تحرّش بمئات القاصرات عبر الانترنت


اخبار متفرقه



بيت لحم- معا- ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على إسرائيلي (40 عاما) من منطقة "المركز"، بعد تحقيقات أظهرت استغلال هذا الشخص لمئات من الفتيات بين سن 10 الى 18 عاما والتحرش بهن واقامة علاقات جنسية عبر الإنترنت.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية اليوم الثلاثاء أن الاسرائيلي اعتقل صباح امس من مكان عمله في شركة "هايتك" وامام كافة العاملين، واعترف امام المحققين بالتهم المنسوبة اليه مدعيا انه يعاني من مشاكل وبحاجة للعلاج.

وأضافت الصحيفة انه تم الكشف عن هذا الموضوع بعد توجه أحد الاسرائيليين الى مركز الشرطة وسط اسرائيل وقدم شكوى، بع أن أكتشف محادثات بين طفلته البالغ من العمر ( 14 عاما) عبر الشات مع طفلة أخرى عن الجنس، وشكوكه بأن الطرف الثاني الذي يتحدث مع ابنته اكبر بكثير من العمر الذي تذكره، وكذلك شكوكه ان تكون الفتاة رجلا متنكرا.

وعلى ضوء ذلك فتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا قبل شهرين في الموضوع، وبعد وقت قصير استطاعت الوصول الى "IP" لجهاز الكمبيوتر الذي استخدم في الدردشة مع ابنة المشتكي ليتبين أن من كان يدير الحديث مع الطفلة رجل في الاربعين من العمر ويعمل في شركة "هايتك".

وبعد متابعة المعلومات والتحقيقات تبين أن الرجل وخلال أربع سنوات اوقع مئات الفتيات القاصرات، من خلال تقمص شخصية فتاة بعمر أقل من 18 عاما وتحت اسماء مختلفة مثل: "شري، وجلي، ونتلي ، وألونا" واسماء أخرى استخدمها عبر الشات، وكان يتحدث اليهن في مواضيع الجنس حتى وصل به الحد إلى ممارسة الجنس مع بعضهن عبر الانترنت من خلال استخدام الكاميرات والتعري على اعتبار أن من يتحدث اليهن فتاة في ذات عمرهن.











المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team