منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

لعنة الكرة الذهبية تصيب فورلان

انطبق المثل القائل فرحة ما تمت على هداف أوروغواي دييغو فورلان إثر تعرضه لإصابة في القدم اليمنى بعد أن احتفل مع جماهير فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد بتسلمه جائزة الكرة الذهبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2010, 12:40 AM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي لعنة الكرة الذهبية تصيب فورلان


انطبق المثل القائل فرحة ما تمت على هداف أوروغواي دييغو فورلان إثر تعرضه لإصابة في القدم اليمنى بعد أن احتفل مع جماهير فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد بتسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا. وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن فورلان (31 عاما) أصيب بالتواء في الرباط الخلفي الخارجي بالكاحل الأيمن وينتظر أن يخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية لتحديد الفترة التي سيغيبها عن الملاعب. وبعد أن احتفل فورلان بالجائزة، أصيب بعد لعب عشر دقائق فقط من مباراة فريقه وإسبانيول في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز أتلتيكو بهدف. واستبدل المدرب كيكي فلوريس لاعبه البرازيلي الشاب دييغو كوستا بفورلان، حيث رافق سرخيو أغويرو في خط الهجوم. ومن المرجح أن تجبر الإصابة فورلان عن الابتعاد عن لقاء راسينغ سانتاندير بالدوري الإسباني يوم الثالث من الشهر المقبل ضمن الجولة السابعة عشر من المسابقة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-30-2010, 02:03 PM
سيف فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,666
معدل تقييم المستوى: 10
سيف فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووو على الخبر المهم

ما ننحرم

تحياتى

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعنة, الذهبية, الكرة, بشدة, فورلان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO