منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

6 وصفات لعلاج الشعر الذي أفسدته الأدوات الحرارية

6 وصفات لعلاج الشعر الذي أفسدته الأدوات الحرارية 1 - غسول الكاموميل اصنعي هذا الغسول من الكاموميل لمنح شعرك قليلا من الترطيب والفيتامينات المغذية. ضعي 3 أو 4 ملاعق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-21-2012, 02:36 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 6 وصفات لعلاج الشعر الذي أفسدته الأدوات الحرارية

6 وصفات لعلاج الشعر الذي أفسدته الأدوات الحرارية



1 - غسول الكاموميل
اصنعي هذا الغسول من الكاموميل لمنح شعرك قليلا من الترطيب والفيتامينات المغذية. ضعي 3 أو 4 ملاعق من أوراق البابونج الجافة فى ماء مغلي وغطي الخليط لمدة 20 دقيقة ثم صفي الماء من الأوراق واتركيه يبرد تماما ثم اغسلي به شعرك واتركيه حتى يجف فى الهواء الطلق. كررى هذا الغسول بانتظام إلى أن يتحسن مظهر شعرك.

2- علاج بصفار البيض وزيت الخروع
هذه المواد الطبيعية محملة بكم هائل من الفيتامينات الطبيعية المغذية والمنعشة لخصلات الشعر التالف. احضري إناء متوسط الحجم وأضيفي له ملعقة أو اثنتين من زيت الخروع مع صفار بيضتين.
امزجي الخليط جيداً إلى ان تحصلي على عجينة مناسبة ثم ضعيها على شعرك الجاف وغطيه بغطاء بلاستيك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي شعرك بكمية صغيرة من الشامبو والماء الفاتر.

3- أوراق الروزماري وزيت الزيتون
زيت الزيتون من المواد الطبيعية الرائعة فى علاج جفاف الشعر، ضعي فى قدر 1/2 كوب من زيت الزيتون ثم أضيفي1/2 كوب من أوراق الروزماري وضعيها على نار هادئة وقلبي جيداً إلى أن تحصلي على ملمس ناعم.
صفي هذا المزيج من الأوراق ثم ضعيه على فروة الرأس وغطي شعرك بمنشفة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر مع عدة قطرات من الشامبو.

4- الموز والعسل
يتميز كل من العسل والموز بخصائص فائقة الترطيب والمواظبة على عمل قناع طبيعي من هذه المواد أسبوعياً، ستغير حال شعرك التالف تماما.
فى إناء متوسط الحجم، اهرسي ثمرة موز مع ملعقتين عسل أبيض ثم ضعيها على شعرك وهو جاف ودلكي فروة رأسك بأصابع يديك لتوزيع المزيج على كامل شعرك. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

5- العلاج بزيت اليلنج يلنج
زيت اليلنج يلنج من الزيوت الأساسية التى تتميز بفوائد عديدة منها أنه يزوّد الجسم شعوراً بالدفء والراحة فهو يساعد على انعاش وإرخاء العضلات وتعطير الجسم إلى جانب أنه يعمل على تقوية خصلات الشعر وإمداد طبقات الشعر بالعناصر المضادة لعوامل تدمير الشعر. أضيفي 5 قطرات من هذا الزيت الرائع لعبوة الشامبو الخاصة بك قبل الاستخدام.

6- زيت الجوجوبا وجوز الهند
امزجي 1/2 كوب من زيت الجوجوبا مع 3 ملاعق زيت جوز الهند ثم ضعي هذا الخليط بين يديك ثم وزعيه على خصلات شعرك واتركي شعرك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو.. ستلاحظين أن شعرك أصبح لامعاً ورطباً بشكل كبير.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team