منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة و"إغلاق القناتين""

القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة " للرقص الشرقى بتهمة التحريض على الفجور !! 18 مايو 2012 - 13:01 القبض صاحب قناتى "التت" و"غنوة رغم أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-19-2012, 07:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة و"إغلاق القناتين""

القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة " للرقص الشرقى بتهمة التحريض على الفجور !!

18 مايو 2012 - 13:01
القبض صاحب قناتى "التت" و"غنوة
القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة  و"إغلاق القناتين""








رغم أن الرقصات الإباحية تعرض على القناتين منذ نحو عام كامل .. لكن بالأمس فقط قررت أجهزة الأمن بالجيزة إغلاق قناتي "التت" و"غنوة" وذلك لبثهما برامج "جنسية " بالإضافة إلى إعلانهما عن ممارسات جنسية عبر القناتين. وقد تبين أن القناتين تعملان بدون ترخيص على الرغم من مرور عام على بثهما، وقد نجحت أجهزة الأمن في تحديد مكانهما حيث إنها لم تستطع الوصول إليهما خلال الفترة الماضية لعدم الإعلان عن مكانهما.
وقد تم القبض على صاحبهما والتحفظ على أجهزة البث الموجودة داخل مقر القناة بالدقي، وأمر اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة بإحالة صاحب القناة إلى النيابة التي تولت التحقيق، في الوقت الذي أمر فيه اللواء عبد الموجود لطفي نائب مدير أمن الجيزة بالتحفظ على الأجهزة الخاصة بالبث والشرائط الموجودة داخل القناتين.
وكان العميد عمر عبد العال مدير مباحث آداب الجيزة قاد فريق البحث الجنائي الذي ضم الرائد محمد حسين عبد الله للتوصل إلى مقر القناتين وذلك بعد ورود العديد من البلاغات والشكاوي من المواطنين، بأنهما يبثان إعلانات تدعو إلى ممارسة الجنس بالإضافة إلى إعلانهما عن مستحضرات جنسية غير مصرح بها وذلك منذ صدور القناتين.
ونجحت أجهزة الأمن من خلال إجراء العديد من الاتصالات للوصول إلى مقر القناتين بشارع عبد الخالق الصاوي بالدقي، وفور إخطار اللواء كمال الدالي مدير الأمن أمر باستئذان النيابة العامة لمداهمة الموقع .
وتوجه ضباط مباحث آداب الجيزة إلى مقر القناتين، وتم القبض على صاحب القناة واسمه بليغ ح.ف.، وتم التحفظ على 110 أجهزة إرسال داخل القناة و15 جهاز إرسال و120 من شرائط تحوي الإعلانات الخاصة بالممارسات، وتم ضبط 12 هارد ديسك وتم التحفظ عليها.
أمرت النيابة بانتداب مهندس فني من اتحاد الإذاعة والتلفزيون لفحص الأجهزة المضبوطة وتوجيه تهم التحريض على الفجور وبث قنوات تلفزيونية بدون ترخيص ، وقد وجه له ضياء نجم وكيل أول النيابة، تهمة التحريض على الفسق، وتسهيل الدعارة، وبث قناة بدون ترخيص، وعرض صور مخلة بالآداب، والغريب أن كل هذه الاتهامات أنكرها المتهم.

القبض على صاحب قناتى "التت" و"غنوة  و"إغلاق القناتين""


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:32 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team