منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

العنصرية تهدد زياني في ألمانيا

دافع رابح زياني والد الدولي الجزائري كريم زياني عن ابنه، عقب الشجار الذي نشب بين الأخير والألماني شايفر في تدريبات ناديهما فولسبورغ. واعتبر رابح زياني ردة فعل ابنه اتجاه مارسال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-12-2010, 07:39 PM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 10
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي العنصرية تهدد زياني في ألمانيا


دافع رابح زياني والد الدولي الجزائري كريم زياني عن ابنه، عقب الشجار الذي نشب بين الأخير والألماني شايفر في تدريبات ناديهما فولسبورغ. واعتبر رابح زياني ردة فعل ابنه اتجاه مارسال شايفر للدفاع عن نسيم بن خليفة السويسري الجنسية التونسي الأصل بالأمر الصحيح، مشددا على أهمية الدفاع عن طرف تعرض للظلم وجب الوقوف إلى جانبه على حد تعبيره. ونفى رابح زياني أن يكون ابنه "مشاكسا" مثلما تبرزه المواقع الرياضية التي ربطت شجاره مع لاعبين خلال موسمين (حادثته مع دزيكو الموسم المنصرم) قائلا: "كريم مثل أي عربي يرفض الظلم والاهانة، متأكد أن إبني على حق ولن يترك أي أحد يظلمه".
يعتقد رابح زياني أن حادثة الشجار الثانية لإبنه مع ناديه فولسبورغ في موسمين، إنما هو دليل واضح على تعرضه للعنصرية الألمانية، حيث قال: "لايمكن تفسير ما يحدث لإبني سوى بالعنصرية، فالأمر بات مقصودا ولا يحتاج إلى تفكير معمق". وتابع: "يريدون تشويه سمعة كريم أمام الأندية الراغبة في ضمه وإعطاء صورة سلبية على أنه لاعب عصبي مشاكس يخلق المشاكل". وكشف رابح زياني عن ما أسماه "بالتميز العنصري" مستدلا بحادثة قال أن ابنه كريم كشف له عنها وتتعلق بتصرف مشين من القائد دزيكو اتجاه مسؤولي النادي الذي أغلق الباب في وجههم، غير مباليا بحديثهم"ماذا يمكن تفسير غلق دزيكو للباب في وجه مسؤولي النادي دون معاقبته أو الحديث عن ذلك في الصحافة سوى بالعنصرية". وومن جهة أخرى، قال ستيف ماكلارين المدرب الانكليزي لنادي فولسبورغ إن لاعبه كريم زياني سيحظى بفرصته الكاملة في اللعب مع التشكيلة الأساسية، ليدحض بذلك جميع الأنباء التي رشحت الدولي الجزائري بالمغادرة في مرحلة الإنتقالات الشتوية.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ألمانيا, العنصرية, تهدد, صياني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:27 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team