منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



رئيس الإتحاد السويدي صوتياً لكووورة:أرشح ألمانيا وأسبانيا لنهائي يورو 2012

تعد بطولة الأمم الأوروبية حدثاً كبيراً في عالم الساحرة المستديرة ليس في أوروبا فقط وإنما في جميع أنحاء العالم، ومع قرب انطلاق فعاليات البطولة في بولندا وأوكرانيا الشهر القادم ,تنطلق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-17-2012, 12:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رئيس الإتحاد السويدي صوتياً لكووورة:أرشح ألمانيا وأسبانيا لنهائي يورو 2012

رئيس الإتحاد السويدي صوتياً لكووورة:أرشح ألمانيا وأسبانيا لنهائي يورو 2012



تعد بطولة الأمم الأوروبية حدثاً كبيراً في عالم الساحرة المستديرة ليس في أوروبا فقط وإنما في جميع أنحاء العالم، ومع قرب انطلاق فعاليات البطولة في بولندا وأوكرانيا الشهر القادم ,تنطلق التصريحات بين مسؤولي المنتخبات المشاركة في توضيح مواقف فرقهم من الحدث المصنف الثاني عالميا.


ومن منطلق حرص كووورة على خلق جسر من التواصل بين أهم الشخصيات الدولية والعالمية وبين المتابع العربي ,فقد حرصنا على الإتصال بلارس ايك لاجريل بعد اسبوع من تركه مقاليد كرسي رئاسة الإتحاد السويدي لكرة القدم و اختياره كرئيس شرفي للإتحاد وأجرينا الحوار التالي .


كنت حتى وقت قريب تتقلد مقعد الرئاسة في الإتحاد السويدي وأصبحت رئيسا شرفيا له , و تابعت عن كثب استعدادات المنتخب الوطني لخوض يورو 2012, ترى ماهي فرص المنتخب السويدي و رأيك في مجموعته؟

دعنا نتفق ان البطولة بصورة عامة هي بطولة صعبة في كل مجموعاتها و بالتأكيد فان مجموعتنا تعد صعبة جدا, نقابل البلد المضيف أوكرانيا و منتخبي انجلترا و فرنسا ولهما تاريخ كبير ومن أصحاب العلامات المميزة في كرة القدم ويملكان باعا طويلا في البطولات الأوروبية ويجب توخي الحذر والإستعداد الجاد .

ذكرت بأن المجموعة صعبة ,هل تعتقد أن تؤثر هذه الصعوبة على فرص المنتخب السويدي للمضي قدما في البطولة ؟


علينا التأكيد بأن الفرصة صعبة جدا فالمستويات مرتفعة بالنسبة للمنتخبات الثلاث ولا توجد مباراة سهلة على الإطلاق و لست مع من يتجاهل المنتخب الأوكراني و حظوظه بل العكس لقد تابعته و أراه سيكون قويا على أرضه ووسط جمهوره و لن يكون سهل المراس على الإطلاق.ويظل التأهل للمراحل القادمة مرهونا بالتحلي بالقوة و الكفاح للوصول الى النتيجة المرجوة وكل النتائج متاحة لجميع الفرق, لابد من بذل الجهد ذلك هو سبيلنا.


ننتقل بالحوار الى الحديث عن المجموعات الأخرى , ماتقييمك لحظوظ باقي المنتخبات المشاركة؟

كل المجموعات صعبة و قوية و كل المتأهلين الى النهائيات من أصحاب المستويات المرتفعة , هي بطولة قوية بلا شك و لكني أرى ان مجموعتنا (المجموعة الرابعة)و مجموعة المنتخب الألماني(المجموعة الثانية) هما الأقوى والأصعب وستكون مبارياتها قوية وصعبة و أتوقع مفاجأت في المجموعتين.


يظل اسم البطل مطروحا على الرغم من صعوبة المجموعات ,من ترشح الأوفر حظا لحصد لقلب البطولة؟

اعتقد ان المنتخبين الألماني و الأسباني هما الأقرب لحسم اللقب ,يتمتع الفريقين بجاهزية أعلى و مستوى مرتفع ,لقد تنافست فرق الدولتين حتى الرمق الأخير من البطولات الأوروبية للأندية المختلفة


طالب العديد من القادة الأوروبيين بمقاطعة فعاليات البطولة بل وتجاوز العديد منهم سقف المطالبة بالمقاطعة الى حد نقلها الى دول مجاورة,كيف ترى هذه المطالبات؟

كأس الأمم الأوروبية هي بطولة تنظم كل اربع سنوات وهو تجمع رياضي لا علاقة و لا تداخل بين السياسة والرياضة. نجاح البطولة أو فشلها لا بد ان يكون الحكم عليه من الناحية التنظيمية فقط .أما الحسابات الأخرى فهي بعيدة عن ميادين الرياضة.


تؤكد المواقع الإلكترونية بأنك الرئيس الحالي للإتحاد السويدي لكرة القدم و لكنك ذكرت لي بأنك تركت المنصب منذ اسبوعين وهناك رئيس آخر , ما الأسباب؟

بالفعل رسميا تركت المنصب وتولي الرئاسة شخص آخر وهو صديق و قد حان وقت التغيير و هو مطلوب و منحوني الر ئاسة الشرفية , أتمنى التوفيق للرئيس الجديد.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team