منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



تعلم ... هذا ما لا يجب ان تفعله في اللقاء الأول

1- لا تتأخر لأن تأخر الرجل عن الميعاد المحدد للقاء الأول بالمرأة المعجب بها يعطي انطباعا بعدم الأهتمام، وعدم التحمس للعلاقة. 2- لا يجب ان يدمر الرجل اللقاء الأول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-17-2012, 12:50 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول تعلم ... هذا ما لا يجب ان تفعله في اللقاء الأول

1- لا تتأخر لأن تأخر الرجل عن الميعاد المحدد للقاء الأول بالمرأة المعجب بها يعطي انطباعا بعدم الأهتمام، وعدم التحمس للعلاقة.

2- لا يجب ان يدمر الرجل اللقاء الأول بالحديث عن العمل والمشاق التي يواجهها في العمل او الحياة، فمثل هذه الأحاديث قد تكون مملة ولا داعي لها .

3- سيطرة الرجل على الموقف بالحديث باستمرار، وعدم ترك فرصة للمرأة للتعبير عن ارائها، سواء بخصوص مكان اللقاء، اونوعية الطعام او المشروب الذي تريده، غالبا ما يفقد اللقاء الأول الهدوء والرومانسية، فغالبا يكون الرجل المسيطر رجل عصبي متحفز لا يقبل الرأي الأخر.

4- مهما سمع الرجل عن المساواة بين الرجل والمرأة واعتقد بها واعتقدت بها المرأة، الا ان المرأة تبغى ان يتحمل الرجل مسؤولية الأنفاق عليها وهي معه، لذا يجب ان يتكفل الرجل بدفع الحساب بالكامل مهما الحت عليه المرأة بعكس ذلك، فالرجولة والشهامة يجتمعان بنظر المرأة في الرجل الكريم الذي يجد في رجولته تحملا للمسؤولية في الأنفاق.

5- تباهي الرجل وتفاخره بأمكانياته، او وظيفته، او حتى معلوماته، من الأشياء التي تزعج المرأة وتشعرها بالقلق وعدم الراحة في اللقاء الأول، فالمرأة عاده تبغى ان تبادل احاديث عادية بسيطة، كنوع من التعارف ليس الا؛ فالرجل الذي غالبا ما يكثر في الحديث عن مشاكله ومعاناته غالبا ما تشعر المرأة بالضجر منه، وكثيرا ما ينتهي اللقاء الأول بالنفور، وعدم القدرة على فهم الشخصية.

6- حديث الرجل عن علاقاته السابقة سواء الزواج او الأرتباطات الأخرى قد تكون من الأحاديث المملة التي لا ترغب في سماعها بنات حواء، خاصة في اللقاء الأول، فالمرأة تبغى ان تشعر ان الرجل متحمس لبداية جديدة غير مكترث لأي علاقات سابقة فاشلة.

7- قضم الرجل لأظافره من العادات السيئة التي تنم عن شخصية قلقة متوترة، وبالتالي قد تعكس بعض القلق والأضطراب على المرأة، مما قد يؤدي الى الشعور بالتوتر والقلق وعدم الرغبة في الحديث.

8- انشغال الرجل عن المرأة بالحديث مثلا في الهاتف قد يكون له تأثير سلبي عليها، وقد يشعرها بعدم اهميتها، وعدم حماسه للحديث معها.

9- قيام الرجل بالنظر باستمرار في الساعة قد يشعر المرأة بالقلق والتوتر، وان هناك شيئا قد يشغل تفكير الرجل غير الحديث معها، قد يؤدي الى فشل اللقاء الأول .

10- عدم التزام الرجل بأداب الحديث، والتفوه ببعض الألفاظ الخارجة قد تعطي انطباع للمرأة ان الرجل ليس جاد في العلاقة، وبالتالي قد يستطيع بسهولة افساد اللقاء الأول .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:27 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team