منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

Andrea Agnelli : لحظة فخر .. لقد عاد يوفنتوس لـ الفوز

" لحظة فخر " كان هذا عنوان رئيس اليوفي أندريا أنيليي أعقاب الفوز بـ البطولة من مدينة تريستي : لحظة فخر .. " أنها لحظة فخر لـ جميع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 08:36 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول Andrea Agnelli : لحظة فخر .. لقد عاد يوفنتوس لـ الفوز

Andrea Agnelli : لحظة فخر .. لقد عاد يوفنتوس لـ الفوز

" لحظة فخر " كان هذا عنوان رئيس اليوفي أندريا أنيليي أعقاب الفوز بـ البطولة من مدينة تريستي :

لحظة فخر ..

" أنها لحظة فخر لـ جميع مشجعين يوفنتوس .. أعتقد أن هذا أهم شي وكنت الليلة الماضية ف البيت اما التلفاز أراقب مايحدث في روما وميلانو وتورينو حقآ أنها لحظة فخر وأنا سعيد جدآ وهناك الكثير من العاطفة وهذا هو موسم جنينا في أثمار سنتين من العمل الشاق وهو نهاية المشاق كما يقول المثل وهذا الفريق تم تجديدة 100% وإدارة جديدة وموظفين جدد وتجديد حملة الأسهم ،،
قلت أنها كانت سنة صعبة متعرجة من فبراير إلى مارس كانت لدينا مشاكل لكنني تحمل اهذه الإستثمارات في السنة الأولى والثانية على حد سواء وها قد جنينا ثمرة جهدنا وأعتقد أن التتويج اضافة حبات الكرز على الكعكعة وهذه ميزة إضافية وكان بـ مثابة رائع كونتي عمل عملا رائعا في سنتة الأولى سريعا توج بـ البطولة كونتي قادنا لـ النظر انه الزعيم لدينا وتصريحة الأول قال إذا كان لدي شي ليثبتة سيثبته في الميدان "

عاد اليوفنتوس ..

" كونتي هو أحد المهندسين في النادي ولكن لايمكنناا أن ننسى العمل الذي قام به ماروتا و باراتيشي وروسي وأيضا ندفيد في المجال التجاري
وكنت بـ حاجة للعودة إلى النتائج الجيدة ، هو عمل عمل للمجتمع اليوفنتوس وقد وجدت فخرة وإعتزازة والرغبة في الإنتصار
كيف وصلتم إلى ذلك ؟ بـ الرغبة في الفوز "

إنتهاء المباريات ..

" بـ الأمس جميع الفرق كانت راغبة في الحصول على الفوز رأيت كالياري وأنا أثني عليهم لانه لعب مباراة حاسمة ومتوترة والمرات القليلة الذي يلعب مباريات الحسم لذلم جميع الفرق لعبة من أجل الفوز ونحن في نهاية المطاف نحن فزنا ونجحنا في إنهاء المباراة إلى دايما ماتكون إشارة على العودة لـ الفوز .. واليوم عدنا لـ حقيق الإنتصارات "

البطولة 30 ..

" إنها رسالة مهمة للكل لعبنا 37 مباراة ولم نخسر أي مباراة
ولدينا أفضل دفاع وهذا علامة كبيرة ولقد نبحث عن أنفسنا نريد العودة لـ الفوز ونحن نريد نكون مانستحقة فريق بطولات
بـ التأكيد أن لدينا 30 بطولة فلقد فزنا بها في أرض الملعب وحتى أن نظرت إلى ماهي الأحداث في محكمة نابولي 2004-2005 قالو لم يتم التلاعب بـ الدوري 2005-2006 لمم يتم التحقيق فيها لذلك أقول أن البطولات فزنا بها على الميدان ولأحد يستطيع أخذها والبطولات هي 30 ونجمة ثالثة ستكون هدية لطيفة للجماهير .. "

2005 و 2006 ..

" المساواة في المعاملة هو الشي الذي يريده الجميع ونحن نريد العدالة الرياضية من المحكمة الجنائية
المعاملة بـ مساوات الكل هذا مايريده الجميع ونحن لانقبل بعدم المساواه "

دلبييرو يعتبر رمز مثل بونابيرتي و بلاتيني ..

كونتي قائدنا والأن هو مدرب لـ أليكس يمكن التوقف لدقائق لنتذكر ماقدمه أليكس لـ يوفنتوس مسيرة كـ لاعب وشخصيتة الرائعة وأعتقد أن ثلاثة من لاعبين يوفنتوس يمكن القول أنهم رموز النادي كـ بونابيرتي و بلاتيني و دل بييرو وسوف أكون دائما ممتن لما قدمه وجميع مشجعي البيانكونيري ،، وسيكون من المهم أن يكون متواجد في نهائي كأس إيطاليا
واليوم نحن سعداء بـ النتائج التي حققناها ولكن نحن الأن نركز على نهائي الكأس وأعتقد أن يخرج أليكس بـ تتويج بـ بطولتين هذا الموسم جائزة لما قدمه "

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO