منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



عالم الجريمه

غرق طفلة في بركة سباحة ووالدتها تتوفى اثر الصدمة غزة - دنيا الوطن لقيت طفلة ( 8 ) سنوات ظهر اليوم حتفها غرقا في بركة سباحة في منتجع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 04:25 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول عالم الجريمه


غرق طفلة في بركة سباحة ووالدتها تتوفى اثر الصدمة

عالم الجريمه


غزة - دنيا الوطن
لقيت طفلة ( 8 ) سنوات ظهر اليوم حتفها غرقا في بركة سباحة في منتجع سياحي في موقع طبقة فحل الاثري ، قبل ان تلحق بها والدتها التي كانت برفقتها وتوفيت اثر صدمتها بغرق ابنتها .

ووفق متصرف لواء الاغوار الشمالية عدنان العتوم ، فان الطفلة ووالديها كانوا في رحلة الى الموقع وعمدت الطفلة الى السباحة في البركة المغلقة المخصصة للسباحة فيما غفل اهلها عنها للحظات قبل يكتشف ان الطفلة غرقت في مياه البركة .

ويضيف ، ان والدة الطفلة ( 33 ) عاما يبدو انه اصابها صدمة عصبية ادت الى وفاتها على الفور اثر رؤيتها لطفلتها وقد انتشلت من البركة جثة هامدة .

وبين العتوم ان طواقم الدفاع المدني اجلت الطفلة ووالدتها الى مستشفى ابو عبيدة الجراح الذي عمل على تحويل الجثتين الى مركز الطب الشرعي لاقليم الشمال ، فيما باشرت الاجهزة الامنية التحقيق في الحادثة .


مصرى يقتل فلاحًا اعتقادًا منه بأنه المسيخ الدجال


عالم الجريمه


غزة - دنيا الوطن
أنهى عاطل بالشرقية حياة فلاح فى العقد السادس من العمر حيث قام بضربه على رأسه بقطعة حديد أودت بحياته فى الحال، وذلك بعد أن جاء الأول هاتف فى المنام وطلب منه أن يقتل الأول ويخلص الناس من شروره، لأنه المسيخ الدجال، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 1038 وأخطرت نيابة العامة لمباشرة التحقيق بمعرفة وكيل أول نيابة الحسينية وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

وكان مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة منشاة أبو عمر يفيد وصول “ع م ع م” 62 سنة فلاح ومقيم دائرة المركز للمستشفى العام جثة هامدة.


وكشفت التحقيقات التى باشرها وكيل النائب العام قيام “أ. ص ح” 38 سنة عاطل بالتعدى على المجنى عليه بقطعة حديد على رأسه أودت بحياته.


وتم ضبط المتهم الذى اعترف أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة أانه تخلص من المجنى عليه، بعد أن جاءه هاتف فى المنام، أن يخلص الناس من شروره لأنه المسيخ الدجال، الذى يؤذى الناس، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم لا يعانى من أى أمراض نفسية.


وانتقل أحمد حسيب لمناظرة الجثة وأمر بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.



ليبى يقطع ابنه نصفين للحصول على تعويضات المفقودين


عالم الجريمه
  • غزة - دنيا الوطن
    كشف في مدينة بنغازي الليبية عن هوية قاتل شاب فقد منذ أحداث الثورة الليبية في 17 فبراير من العام الماضي بأن والده وعمه قتلاه للحصول على تعويضات المفقودين خلال الحرب التي شهدتها البلاد.

    وذكرت صحيفة قورينا على موقعها على شبكة الانترنت أن كتيبة سرايا شهداء أبو سليم في بنغازي كشفت أن الوالد أقدم بمساعدة شقيقه على تعذيب ابنه الذي تجاوز عمره العشرين عاما بقليل وقطع يده وسكب مياه بارده عليه خلال فصل الشتاء مما أدى إلى وفاته.


    وأضافت أن الوالد القاتل قام بقطع ابنه إلى نصفين، بمساعدة أخيه، ودفنه في منزله غير أنه اضطر بعد فترة طويلة لإخراجه بعد ظهور آثار تحلل الجثة، وأعاد دفن نصفها بالمنزل وأحرق النصف الآخر في مكب القمامة بمطار بنينا بمدينة بنغازي .


    وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات الأولية مع الجاني تشير إلى أن دوافع الجريمة قد تعود إلى انفصاله عن زوجته، أم الشاب المجني عليه، غير أن معلومات أخرى ذكرت أن الغاية هي الحصول على المال من المجلس الانتقالي باعتبار أن الشاب مفقود.


    وأشارت إلى أن النيابة العامة ستتولى مباشرة التحقيق في الجريمة لمعرفة كافة الأسباب والدوافع التي أدت لها .


حكم بالاعدام شنقا على أردني قتل حبيبته ثم اضرم النار فيها بسبب رفض اهلها تزويجها له

عالم الجريمه




  • غزة - دنيا الوطن
    اصدرت محكمة الجنايات الاردنية الكبرى حكما بالاعدام شنقا على اردني بعد ادانته بقتل حبيبته واضرام النار فيها بسبب رفض اهلها تزويجها له، بحسب ما افاد مصدر قضائي.

    وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر هويته لوكالة فرانس برس ان “المحكمة قضت اليوم (الاثنين) باعدام شاب يبلغ من العمر 19 عاما شنقا حتى الموت بعد ادانته بتهمة القتل العمد والاغتصاب المقترن بفض البكارة وانتهاك حرمة ميت بعد قيامه بقتل حبيبته التي تبلغ من العمر 19 عاما، بسبب رفض عائلتها له”.


    واضاف ان “المتهم يعرف المغدورة وسبق وان تقدم لخطبتها الا ان ذويها رفضوا زواجها منه”، مشيرا الى انه “على اثر ذلك تولد الحقد في نفسه وقرر الانتقام منها”.


    واوضح المصدر ان “المتهم تمكن في التاسع من آيار/مايو 2011 من استدراج المغدورة واصطحابها الى منطقة نائية مقفرة في المشقر (جنوب عمان) حيث قام بفض بكارتها ثم حاول خنقها ولم يفلح فأستعان بسكين وطعنها مرات عدة في الصدر والرقبة والبطن حتى فارقت الحياة”.


    وتابع ان “المتهم قام بعدها بجر الجثة واخفاها في عبارة في المنطقة نفسها ثم عاد الى منزله حيث قام بغسل يديه وملابسه الملطخة بالدماء وخلد الى النوم”.


    واضاف انه “في صباح اليوم التالي ذهب المتهم الى صديق يملك سيارة وطلب مساعدته لاخفاء الجثة. فتوجها معا إلى حيث كان قد دفنها وقاما بحمل الجثة ووضعاها داخل المركبة وتوجها بها الى زيزيا (جنوب عمان) حيث قاما بانزال جثة المغدورة وسكب البنزين عليها وحرقها”.


    وبحسب المصدر فإن “المتهم قام بعدها بتسليم نفسه إلى أحد المراكز الامنية”.

  • حرق ابنه أمام البلدية من أجل تثبيته
عالم الجريمه
غزة - دنيا الوطن
حاول موظف يعمل في بلدية الرمثا حرق ابنه البالغ من العمر (5) سنوات امام مبنى وزارة البلديات على الدوار الثالث احتجاجا على عدم تثبيته .
وفي التفاصيل قالت صحيفة الرأي الأردنية نقلا عن شهود عيان ان الموظف قام بسكب مادة الكاز على ابنه في محاولة لحرقه غير ان الكوادر الامنية التي كانت متواجدة امام مبنى الوزارة حالت دون اكمال فعلته .
وقال مصدر مطلع في وزارة البلديات بان امين عام الوزارة استدعى الموظف الذي يعاني من امراض نفسيه واعاده الى النظام المقطوع حرصا منهم على حياة ابنه.
يذكر ان الموظف يعمل في بلدية الرمثا وقد عين على كادر الوزارة منذ شهرين بمسمى عامل وطن .





















المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team