منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



يوفنتوس يحلق في سماء إيطاليا

يوفنتوس يحلق في سماء إيطاليا ويحسم لقب الكاليتشو بجدارة للمرة ال28 في تاريخه ! Cant See Images حقق فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي (الكاليشتو) لموسم 2011/2012، وذلك للمرة ال28 في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 03:42 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوفنتوس يحلق في سماء إيطاليا

يوفنتوس يحلق في سماء إيطاليا ويحسم لقب الكاليتشو بجدارة للمرة ال28 في تاريخه !

Cant See Images
حقق فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي (الكاليشتو) لموسم 2011/2012، وذلك للمرة ال28 في تاريخه بعد الفوز على كالياري بهدفين نظيفين في الأسبوع السابع والثلاثين من المسابقة، أي قبل النهاية بجولة وحيدة، وساهم في ذلك خسارة ميلان على يد انترميلان بثلاثية دييجو ميليتو ومايكون، مقابل هدفين لزلاتان إبراهيموفيتش (4-2).

واستحق اليوفي لقب الكاليتشو بجدارة، حيث لم يتلق هزيمة واحدة خلال مبارياته التي خاضها في الموسم الحالي، ليستيعد اللقاب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2002/2003، باستثناء موسم 2006/2007 الذي فاز به فريق السيدة العجوز ولكنه راح للإنتر بعد قرار "الهبوط" بسبب قضية التلاعب الشهيرة.

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط للرقم 91 بفارق 4 نقاط عن الميلان الوصيف، لتصبح الجولة الأخيرة للفريقين تحصيل حاصل. سجل هدفي اللقاء فوسينتش في الدقيقة السادسة والمدافع كانيني (في مرماه) في الدقيقة 75.

بدأ المدير الفني للسيدة العجوز انطونيو كونتي المباراة بتشكيل 3-5-2، حيث أشرك اليساندرو ماتري وميركو فوسينتيش في خط الهجوم، فيما دفع مدرب كالياري ماسيمو فيكادنتي بالمهاجمين فيريرا وريبيرو.

لم ينتظر اليوفي كثيراً واستطاع تسجيل هدفه الأول في الدقيقة السادسة عن طريق ميركو فوسينيتش الذي هرب من الرقابة الدفاعية وتسلم كرته بمهارة وسدد من بين قدمي الحارس ميكايل أجازي، ليعلن المهاجم عن هدف أول مبكر.

سيطر فريق السيدة العجوز على معظم فترات المباراة ولكنه لم ينجح في شن هجمات عديدة على مرمى كالياري الذي أحكم دفاعه جيداً بفضل أسلوب 4-3-1-2، إلا أن اليوفي لم يستسلم وأضاع لاعبوه فرصاً قليلة ولكنها خطيرة كادت أن تقلب الموازين في المباراة.

وكاد مارتين كاسيرس أن يضاعف النتيجة من رأسية رائعة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس. وتسببت النيران الصديقة في هدف اليوفي الثاني، حينما أطلق بوريللو تمريرة طولية حولها المدافع كانيني في الشباك بشكل "رائع" في الدقيقة 75. أدى اليوفي المباراة بانضباط مستغلاً خسارة الميلان، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة معلناً تتويج السيدة العجوز بلقب الكاليتشو.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO