منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



لعبة الحياة

هكذا الحياة .. لا داعي لأن نُردد هذه ِ الكلمة دائما ً فجميعنا نعلم أنها هكذا الحياة . فالألم كوخزة الإبرة , فعليك أن تتحمل الألم بجميع أنواعه سواء كانت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 01:19 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لعبة الحياة



هكذا الحياة ..

لا داعي لأن نُردد هذه ِ الكلمة دائما ً فجميعنا نعلم أنها هكذا الحياة .

فالألم كوخزة الإبرة , فعليك أن تتحمل الألم بجميع أنواعه
سواء كانت هذهِ الوخزه من صديق أو زوج أو حبيب أو قريب لا تقُل لماذا الألم من الأحباء فالحياة هكذا .





لا تحزن عندما تختلف في رأي مع من تُحب فالحياة هكذا , تخيل لو أنك تعيش على هذهِ الأرض دون الطرف الآخر وليس هناك من ينصحك بإن هُناك أخطاء في حياتك فيجب أن تتقبل أن أصل الحياة هكذا .



لا داعي للقلق عندما تُقابل شخصا ً لأول مرة , فأعلم أنك شخص مميز عن غيرك ولديك شخصية تجذب الآخرين فكن ذكيا ً في جذب إنتباه الآخرين فالحياة تجري هكذا .



دع لك رأيا ً , لا تكن كالبحر الهادىء في أغلب الأوقات فأحيانا ً تحتاج إلى ذلك الموج الهائج حتى لا يؤخذ حقك فالتعبير عن الرأي مهم , ولكن بإحترام وبحدود وضعت تحتها الخطوط الحمراء تصبح ذو منزلة عالية عند الآخرين فجميعنا نحتاج لهذه ِ المنزلة .. هي الحياة أجبرتنا أن نكون هكذا .






لا تكن طيبا ً أكثر من الحد المطلوب فبعض الأشخاص لا يستحقون هذه ِ الطيبه يجعلون منزلتك لا شي بالنسبه لهم , من يملك قلبا ً طيبا ً نقيا ً طاهرا ً لقد وهبه ُ الله صفه جميلة ونادره ولكن هذا الزمن يجبرنا بأن لا تكون هذه ِ الصفه تُلازمنا كُل الوقت فمن يعيشون على هذه ِ الأرض يحترمون من أتصف بالقوه والقسوه أكثر .. فدع شخصيتك متوازنه ولا تجعل صفه تؤثر على الصفات الأخرى يجب أن تكون هكذا فالحياة هي هكذا .



ماذا قالوا عن جبروت ذلك الشي .. المال من ملك المال في هذه ِ الدُنيا فله ُ سُلطه على الفقير الذي لا يملك قِنطارا ً , المال من الأساسيات التي لولاها لما كُنا على قيد الحياة فالمال يوفر الطعام والشراب والملبس وكل ما يجول في نفوسِنا , ولكن المال اليوم أصبح محط فسوق وفجور وبه ِ يتم إرتكاب المحرمات فأكتسب في ذلك المال أجرا ً إكفل يتيما ً أو أطعم مسكينا ً ومن المؤسف عندما ترى الحقيقة كالريح صعقت وجهك فتقول للتاجر لماذا أخذت أضعاف ربحك فيقول هذه ِ هي التجارة شطــــااااره .. والحياة هكذا !



نعم الحياة هكذا , ولكن عندما يكون الواقع أفضع من ما خُط فالحياة ليست هكذا ولكن نفوس الخلق لم تعُد مثلما كانت في السابق .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:26 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO