منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



دربي ميلانو يخطف الأضواء واليوفي يواجه مهمة شاقة أمام كالياري في ختام الجولة 37 للكال

Cant See Images تختتم اليوم (الأحد) الجولة 37 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بثماني مواجهات, أهمها لقائي طرفا الصراع على اللقب في السابعة إلا ربع بالتوقيت العالمي, حيث يحل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 01:19 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول دربي ميلانو يخطف الأضواء واليوفي يواجه مهمة شاقة أمام كالياري في ختام الجولة 37 للكال

Cant See Images

تختتم اليوم (الأحد) الجولة 37 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بثماني مواجهات, أهمها لقائي طرفا الصراع على اللقب في السابعة إلا ربع بالتوقيت العالمي, حيث يحل يوفنتوس ضيفاً على كالياري و يصطدم الميلان بجاره إنترناسيونالي في قمة قد تحسم الصراع قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.


على ملعب جيوزيبي مياتزا بضاحية سان سيرو في مدينة ميلانو تتجه أنظار الملايين من عشاق الفريقين ومعهما بالطبع أنصار اليوفي, لمتابعة لقاء القمة الهام جداً لكلا طرفيه.
اللقاء هام للإنتر (صاحب الملعب) لأنه يعتبره طريقه لمواصلة المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوربا,وعلى نفس القدر وأكثر يمثل اللقاء حياة أو موت للميلان الذي يتطلع للفوز باللقب أو الصراع عليه حتى الأنفاس الأخيرة.


يدخل الإنتر هذه المواجهة وفي رصيده 55 نقطة في المركز السادس بعد أن تعرض لخسارته الأولي مع مدربه الجديد أندريا ستراماسيوني في الجولة الماضية أمام بارما (1- 3), أما الميلان فقد جمع 77 نقطة منحته المركز الثاني في جدول الترتيب و أبقت على حظوظه في نيل اللقب بعد فوزه في الجولة الماضية علي أتالانتا بهدفي الغاني مونتاري و البرازيلي روبينيو.


إلي جانب كونه لقاء دربي يتطلع كلا طرفيه في حسمه لمنح الفخر لمشجعيه, فإنه يمثل لقاء رد الاعتبار لفريق المدرب مكسمليانو أليجري بعد خسارته في لقاء الجولة الثامنة عشرة بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو.
فريق يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 78 نقطة تنتظره مهمة ليست سهلة علي ملعب نيريو روكو عندما يحل ضيفاً علي فريق كالياري صاحب المركز الخامس عشر برصيد 42 نقطة.


فريق "السيدة العجوز" الذي يقوده أنطونيو كونتي فرط في نقطتين ثمينتين عندما تعادل على أرضه وبين أنصاره في الجولة الماضية أمام ليتشي (1- 1) و يُدرك أصحاب الرقم القياسي في الظفر بلقب الكالتشيو أن فقد أي نقاط أخرى في الجولتين الأخيرتين تعني تبخر حلمهم في استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنهم في المواسم السبع الأخيرة.


علي الجانب الأخر يدخل فريق كالياري الذي خسر في الجولة الماضية أمام جنوة بهدف لهدفين , يدخل هذه المواجهة دون ضغوط تُذكر بعد أن ضمن - إلي حد بعيد - البقاء بين الكبار ولم يعد أمامه سوى إثبات جدارته أمام أحد الكبار وتفادي الخسارة أمام فريق في قيمة وقامة اليوفي بعد أن نجح في التعادل في لقاء الدور الأول بهدف لمثله على ملعب يوفنتوس أرينا.


اليوم الثاني لهذه الجولة يبدأ في العاشرة والنصف قبل الظهر بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين سيينا الرابع عشر برصيد 44 نقطة و ضيفه بارما الذي حصد 50 نقطة منحته المركز الثامن في جدول الترتيب.


أما الساعة الواحدة بعد الظهر فتشهد 4 مواجهات, حيث يشد نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة الرحال إلي ملعب ريناتو دال أرا للقاء بولونيا الذي يحتل المركز العاشر برصيد 48 نقطة, و يحاول أودينيزي صاحب المركز الرابع برصيد 58 نقطة أيضا مواصلة المنافسة على المركز الثالث عندما يستضيف جنوة صاحب المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة على ملعب الفريولي.
وفي لقاء تحصيل حاصل للثنائي الذي ضمن الهبوط يستضيف فريق نوفارا صاحب المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة فريق تشيزينا متزيل الترتيب برصيد 22 نقطة, أما ملعب رينزو باربيرا فيشهد مواجهة باليرمو السادس عشر برصيد 42 نقطة مع كييفو فيرونا الذي جمع 45 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر.


كانت هذا الجولة قد انطلقت أمس (السبت) بلقاءين, فاز في الأول فيورنتينا خارج القواعد علي ليتشي (1- 0) و تعادل في الثاني روما على ملعبه أمام كاتنانيا (2- 2).





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team