منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



تشيلسي ودروجبا ينالان الإشادة بعد تتويج "مثير للجدل" بلقب كأس الاتحاد

Cant See Images أشادت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأحد بنادي تشيلسي ومهاجمه الإيفواري ديديه دروجبا في أعقاب الفوز 2/1 على ليفربول، وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الرابعة خلال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 01:19 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تشيلسي ودروجبا ينالان الإشادة بعد تتويج "مثير للجدل" بلقب كأس الاتحاد

Cant See Images


أشادت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأحد بنادي تشيلسي ومهاجمه الإيفواري ديديه دروجبا في أعقاب الفوز 2/1 على ليفربول، وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الرابعة خلال ستة أعوام. وأصبح دروجبا أول لاعب يسجل أهداف خلال أربعة مباريات نهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، ليقود تشيلسي لاحباط مخطط ليفربول أمس السبت والحصول على اللقب الغالي.

ولكن الصحف البريطانية أيضا سلطت الضوء على الجدل المثار عندما أعتقد أندي كارول مهاجم ليفربول بأن تسديدته الرأسية تخطت خط المرمى قبل تسع دقائق على النهاية. ولم تحسم الإعادة التليفزيونية صحة الهدف من عدمه، ولكن ليفربول ظل يشعر بالاضطهاد مما يعتقد وأنه تم حرمانه من هدف التعادل.

ولخصت صحيفة "ذي صن" اليوم الأحد، الأمر في عنوانين "فعلها" في إشارة إلى دروجبا، و"هل فعلها؟" في إشارة إلى هدف كارول المثير للجدل. ويجرى اختبار تكنولوجيا خط المرمى هذا الصيف، ورغم أن الهدف كان محل خلاف بين الفريقين، فإن أغلب الصحف ركزت على الهدف الآخر، الذي سجله دروجبا في ويمبلي. وأوضحت صحيفة "صنداي ميرور" اليوم "ديديه دروجبا هو أعظم هداف في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأشارت صحيفة "ذي اندبندنت" إلى أن "دروجبا هو البطل ورجل تاريخي"، بعد تسجيل المهاجم الإيفواري ثامن أهدافه في ويمبلي.

وذكرت العديد من الصحف أن هذا الإنجاز يعد ريشة جديدة في قبعة المدرب الإيطالي المؤقت روبرتو دي ماتيو، الذي قاد الفريق لتحقيق انتعاشة كبرى في الدوري الإنجليزي، وكذلك التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في 19 مايو الجاري في اليانز ارينا.

واستندت صحيفة "ذي اوبزرفر" إلى كلمات لاعب وسط تشيلسي، فرانك لامبارد، الذي قال "روبرتو يستحق كل شيء، لقد قلب النادي رأسا على عقب".

وشعر دروجبا بسعادة بالغة بتوزيع الإشادة على الفريق بأكمله. وقال دروجبا "لقد حققت التاريخ عبر التسجيل مرة أخرى، ولكن يتحتم علي القول بأن الإشادة ينبغي أن تذهب إلى زملائي".

وتابع "خلال الأعوام الست، منذ مجيئى إلى هنا وكانوا دائما ما يصنعون لي الفرص، لذا ينبغي علي القول أن هم من حققوا التاريخ وليس انا". وأكد "الموسم لم يكن الافضل بالنسبة لنا، ولكننا جميعا نريد أن ننهيه بشكل رفيع (عبر الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا)".

وشدد جون تيري قائد تشيلسي على أن دي ماتيو، قدم ما يكفي لكي يظهر أنه يستحق منصب المدرب الدائم للفريق.

وأشار "لقد كان مذهلا، إنه قرار سيتخذه المجلس، ونأمل من خلال هذا الفوز أن نواصل تحقيق أشياء رائعة في هذا النادي ونجعل القرار في منتهى السهولة للمجلس".

وتحسر كيني دالجليش المدير الفني لليفربول على التوتر الذي ظهر على أداء اللاعبين خلال الساعة الأولى من المباراة، في الوقت الذي أكد فيه ستيفين جيرارد قائد ليفربول إلى أن فريقه سيعيد اكتشاف نفسه وسيتعافى من أجل الموسم المقبل.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team