منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



ميس حمدان: مقصّرة بحق فلسطين.. و على استعداد لتقديم أي شيء لنصرة القضية

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها ليس لديها المقدرة على تقديم أدوار الإغراء؛ لما فيها من جو حميمي، فيما رأت أنها مقصرة في حق بلدها الأصلي فلسطين، وشددت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 01:19 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ميس حمدان: مقصّرة بحق فلسطين.. و على استعداد لتقديم أي شيء لنصرة القضية

ميس حمدان: مقصّرة بحق فلسطين.. و على استعداد لتقديم أي شيء لنصرة القضية

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها ليس لديها المقدرة على تقديم أدوار الإغراء؛ لما فيها من جو حميمي، فيما رأت أنها مقصرة في حق بلدها الأصلي فلسطين، وشددت على استعدادها لتقديم أي شيء لنصر القضية الفلسطينية.

وقالت ميس في مقابلة مع برنامج 'بعدنا مع رابعة'، على قناة 'الجديد' الفضائية اللبنانية 'أرتبط مع المخرج المصري خالد يوسف بصداقة قوية، ونتحدث هاتفيا من وقت لأخر، لكن مسألة التعامل معه فنيا والمشاركة في أحد أفلامه بعيدة جدا؛ لأنني لا أحب تقديم مشاهد الإغراء'.

وأضافت 'لست ضد مشاهد الإغراء، أو من يقوم بتجسيد مثل هذه المشاهد، ولكن ليس لدي القدرة على تقديم أدوار الإغراء لما فيها من جو حميمي بين شخصين، وقد تتطور المشاهد'.

وأكدت أنها تتمنى أن تجد الرجل المناسب في أقرب فرصة، خاصة أن الحياة الأسرية بالنسبة لها أمر مهم للغاية، مشيرة إلى أنها تفضل الأسرة عن الفن حتى لا تكرر تجربة الفنانات؛ اللاتي انشغلن بالفن ونسين تكوين عائلة.

وكشفت الفنانة الأردنية أنها في بداية مسيرتها الفنية كانت حائرة بين أنواع الفنون والاستعراض المختلفة، لافتة إلى أنها امتهنت الغناء والرقص والتقليد وصولا إلى التمثيل.

وأوضحت ميس أنها -في الفترة الأخيرة- بدأت في التركيز على التمثيل أكثر، لافتة إلى أنها تجتهد وتتعب كثيرا في العمل بالتمثيل، خاصة أنها تسعى دائما إلى تقديم أفضل من لديها.

وأشارت إلى أنها لم تبتعد عن الغناء أيضا، حيث أوضحت أنها قدمت مؤخرا أغنية خليجية بعنوان 'ما أريده'، لافتة إلى أنها تجهز لألبوم جديد تتعاون فيه مع مجموعة مميزة من الملحنين والمؤلفين.

واعتبرت أنها مقصرة في حق بلدها الأصل فلسطين، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنها على استعداد دائم للعمل؛ من أجل نصرة القضية الفلسطينية، وتقديم أي شيء لمساندة أهلها في فلسطين.

وأبدت ميس دهشتها الشديدة من غضب بعض الفنانين والفنانات التي تقوم بتقليدهن، مشيرة إلى أن ردة الفعل السلبية من جانبهم غير مبررة، خاصة أنها لا تقلد إلا الفنانين والفنانات الذين تحبهم.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team