منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

بطل فرنسا يسقط في افتتاح الدوري

سقط مرسيليا الذي توج الموسم الماضي بطلاً للدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عاماً، سقوطاً مفاجئا ً أمام ضيفه كان الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى 1-2 في مستهل حملة دفاعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2010, 07:29 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي بطل فرنسا يسقط في افتتاح الدوري


سقط مرسيليا الذي توج الموسم الماضي بطلاً للدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عاماً، سقوطاً مفاجئا ً أمام ضيفه كان الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى 1-2 في مستهل حملة دفاعه عن اللقب مساء اليوم السبت ضمن المرحلة الأولى.
وشهدت المرحلة، انطلاقة جيدة لباريس سان جيرمان بفوزه على سانت اتيان 3-1، في حين اكتفى ليون بالتعادل السلبي على أرضه مع موناكو.
كان المفاجأة
على ملعب فيلودروم وأمام ناظري رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني، جمعت المواجهة بين بطلي الدرجتين الأولى والثانية الموسم الماضي، ونجح كان في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه مرسيليا في عقر دار الأخير فيلودروم 2-1.
وإذا كانت النتيجة مفاجئة، فإن كان استحق الفوز في المباراة لأنه كان الفريق الأفضل في المباراة معظم فترات المباراة خصوصاً وأن مرسيليا لم يسدد أي كرة باتجاه المرمى على مدى الدقائق الستين الأولى.
واستغل كان خطأً دفاعيا فاستلم سوب الكرة في منتصف الملعب وسار بها طويلاً من دون اعتراض أحد وعندما وصل إلى مشارف المنطقة أطلقها لكن الحارس الدولي ستيف مانداندا أخطأ تقديرها فأفلتت من يده لتستقر في الشباك (52).
وأشرك مدرب مرسيليا ديدييه ديشان مهاجمه حاتم بن عرفة الذي سينتقل إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة في الأيام المقبلة ومامادو ساماسا في محاولة لتحريك الجبهة الهجومية، وبالفعل مرر الأول كرة متقنة باتجاه الثاني الذي تخطى مدافعاً ثم حارس المرمى وأودع الكرة داخل الشباك (77).
وظن الجميع أن مرسيليا الأكثر خبرة سيخرج فائزاً في المباراة لكن المغربي الأصل يوسف العربي كان له رأي آخر عندما خدع ماندندا بكرة رأسية قبل نهاية المباراة بأربع دقائق ليسقط مرسيليا بالضربة القاضية مانحاً ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدورى, افتتاح, يسقط, فرنسا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO