منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

نصائح لتتجنبي رائحة الأرجل الكريهة

يمكن للأرجل ذات الرائحة الكريهة أن تسبب المزيد من الإحراج، وذلك عند كشفها أمام الناس خاصة إذا كانت هذه الأرجل مغطاة لفترة طويلة وغير مكشوفة؛ الأمر الذى ينفر المحيطين بك،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نصائح لتتجنبي رائحة الأرجل الكريهة


نصائح لتتجنبي رائحة الأرجل الكريهة

يمكن للأرجل ذات الرائحة الكريهة أن تسبب المزيد من الإحراج، وذلك عند كشفها أمام الناس خاصة إذا كانت هذه الأرجل مغطاة لفترة طويلة وغير مكشوفة؛ الأمر الذى ينفر المحيطين بك، فى المقابل يعانى الجميع من رائحة الأرجل الكريهة لكن أكثر الفئات التى تتعرض لها هم المراهقون والسيدات الحوامل نظراً لتغيرات الهرمونات التى تجعل أرجلهم تعرق أكثر. أما نصائح تجنب رائحة الأرجل الكريهة فهي:


1- الحفاظ على الصحة والنظافة العامة؛ لأن البكتيريا والفطريات تقود إلى رائحة الأرجل الكريهة، لذا يجب غسل الأرجل كل يوم بمسحوق صابون مضاد للبتكيريا لكى تحافظى على نظافتك وتبتعدى عن رائحة الأرجل الكريهة.


2- إذا ارتديتِ الأحذية لا تنسى أن تضعى هذه الأحذية فى أشعة الشمس نهاية كل أسبوع أو من وقتٍ إلى آخر، وإذا ابتلت أحذيتك فلا تنسى أن تجففيها وذلك لأن وضع الأحذية فى ضوء الشمس يقتل البكتيريا والفطريات المسببة للرائحة الكريهة.


3- أفضل نصيحة لتجنب رائحة الأرجل الكريهة هي الحفاظ على الأرجل جافة، لذلك حاولى أن ترتدى الجوارب المصنوعة من القطن وذلك لأن القطن خفيف ويجفف بسهولة.


4- غيرى الأحذية كل يوم؛ فالأحذية بحاجة للتنفس كل 24 ساعة وذلك حتى تجف الرطوبة.


5- انقعي رجليك جيداً كل فترة منتظمة، وذلك حتى تنظفيها وتحافظى عليها من البكتيريا، واستخدمى فرشاة الأظافر حتى تنظفى أصابع رجليك لأنها أكثر الأماكن التى تصاب بالعدوى البكتيرية في الأرجل والتي تؤدى بدورها إلى رائحة الأرجل الكريهة؛ لذا نظفى الكعب، الكاحل، أصابع القدم، الجلد الموجود بين الأصابع ومقدمة الأرجل واستخدمى فرشاة قدم منفصلة للعناية برجليك.


6- حافظى على رجليك جافة بصفة دائمة، ولكى تتمكنى من ذلك استخدمى مستحضر القدم أو بودرة القدم أو رش القدم قبل ارتداء الأحذية أو الصنادل، واستخدمي هذه الأشياء لكى تجففى بشرة قدميك وتجنبى رائحة الأرجل الكريهة.


7- ارتدى الأحذية المفتوحة عند الأصابع، وذلك حتى تحافظى على رجليك جافة وخالية من العرق.


8- ارتدى الأحذية المصنوعة من الجلد لأنها تجعل رجليك تتنفس بعمق.


9- استخدمى فريلات الرائحة كثيراً؛ لأنها مضادة للعرق فى نفس الوقت.


10- اغمسي رجليك فى الماء الدافئ كل يوم، وذلك قبل الذهاب إلى الفراش واستخدمى المرطب؛ لأن هذه الطريقة لا تخلص رجليك من الرائحة الكريهة فقط، بل تعمل فى نفس الوقت كعلاج لتخلص رجليك من الآلام.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:00 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team