منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

الفيفا يطالب الاتحاد السوداني

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السودان حتى 15 آب/أغسطس الجاري لإعادة انتخابات رئاسة الاتحاد السوداني للعبة أو مواجهة الإيقاف على الصعيد الدولي. وقال الاتحاد الدولي إنه لا يعترف بالانتخابات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2010, 08:17 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي الفيفا يطالب الاتحاد السوداني


أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السودان حتى 15 آب/أغسطس الجاري لإعادة انتخابات رئاسة الاتحاد السوداني للعبة أو مواجهة الإيقاف على الصعيد الدولي.
وقال الاتحاد الدولي إنه لا يعترف بالانتخابات التي أجراها الاتحاد السوداني لكرة القدم في 26 تموز/يوليو الماضي والتي انتهت بانتخاب معتصم جعفر رئيساً جديداً، بسبب منع الحكومة للرئيس السابق للاتحاد السوداني من خوض المنافسة من أجل نيل فترة ثالثة.
وقال الاتحاد الدولي في بيان يوم الثلاثاء: "قررت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الدولي عدم الاعتراف بالنتائج الخاصة بالانتخابات وحددت موعداً نهائياً وهو 15 آب/أغسطس 2010 لإجراء انتخابات جديدة تتماشى مع لوائح الاتحاد السوداني وبدون أي تأثير من طرف ثالث".
وسيهدد أي إيقاف محتمل إمكانية خوض منتخب السودان لمباراته أمام الكونغو وهي المباراة الأولى له في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 وذلك في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل.
وقال مجدي شمس الدين، الأمين العام للاتحاد السوداني، إن الاتحاد سيعقد اجتماعاً طارئاً الثلاثاء لمناقشة طلب الاتحاد الدولي.
وأضاف شمس الدين: "سنحاول بذل أقصى جهد لنا للتعامل مع المسألة وتجنب أي نوع من سوء الفهم بين الفيفا والاتحاد السوداني والحكومة السودانية".
وتابع شمس الدين أن القانون الذي يمنع كمال شداد الرئيس السابق للاتحاد من خوض الانتخابات هو قانون سوداني ولا يأتي ضمن لوائح الاتحاد السوداني وهذا هو السبب في اعتراض الاتحاد الدولي.
وقال إن أحد الخيارات لحل الأزمة هو تصويت الجمعية العمومية للاتحاد السوداني على تضمين القانون ضمن لوائح لاتحاد السوداني إلا إنه قال أن القرار النهائي سيتخذ خلال الاجتماع الذي سيعقد في وقت لاحق.
ويحتل السودان المركز 121 في تصنيف الفيفا وعلى الرغم من المسيرة الجيدة للهلال والمريخ وهما أكبر فريقين في البلاد في البطولات الأفريقية، إلا أن الجمهور السوداني لا يزال يشعر بالإحباط بسبب الأداء المتذبذب الذي يقدمه المنتخب الوطني.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, السودانى, الفيفا, يطالب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:20 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team