منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

دورانجو 2012 تعود بقوة !

تجلب عودة دودج دورانجو القوية هذا العام معها العديد من الجوائز والانتصارات باختبارات المقارنة من العديد من مجموعات التقييم التي تحظى باحترام كبير، مثل موتور ويك MotorWeek والرابطة الأميركية للسيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-22-2012, 03:00 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول دورانجو 2012 تعود بقوة !

تجلب عودة دودج دورانجو القوية هذا العام معها العديد من الجوائز والانتصارات باختبارات المقارنة من العديد من مجموعات التقييم التي تحظى باحترام كبير، مثل موتور ويك MotorWeek والرابطة الأميركية للسيارات (AAA).
دورانجو 2012 تعود بقوة !
كما تجذب دورانجو 2012 الأنظار منذ اللحظات الأولى لقيادتها أو حتى رؤيتها بفضل مظهرها الأنيق، وتصميمها الجذاب الذي يوحي بالقوة والفخامة معاً.
دورانجو 2012 تعود بقوة !


المقصورة من الداخل:
في التصميم الداخلي باقة من اللمحات التصنيعية الفريدة أعطت دورانجو شكلاً مختلفاً عن باقي منتجات دودج، فالمقصورة رحبة ومرنة من ثلاثة صفوف من المقاعد لاستيعاب كل أفراد العائلة. وتم توفير مساحة كافية لركاب مقاعد الصف الثاني ومساحة للأرجل، ومقاعد أمامية قابلة للتهوئة والتدفئة، وأخرى خلفية قابلة للتدفئة، ونافذة زجاجية في السقف لضمان رؤية بانورامية رائعة للمناظر الطبيعية التي ترصدها أو تصادفها السيارة أثناء التجوال.
دورانجو 2012 تعود بقوة !
وثمة تغييرات عميقة شملت نوعية الجلد خصوصاً في المقاعد نحو نموذج أكثر فخامة، وعمود توجيه آلي قابل للتعديل والإمالة.
كما تبرز شخصية السيارة الآسرة بسبب اللمسات التقنية التي خطت معالمها بدءاً من الكاميرا الخلفية والحساسات، والرادار الأمامي والخلفي، وشاشة البيانات التي تعمل باللمس، مروراً بنظام محاكاة مع المركبة، ونظام فتح الأقفال عن بُعد، ونظام ترفيهي متكامل بالصوت والصورة، وليس انتهاءً بـ نافيغيشن بلوتوث، 15- DVD and CD، هاردديسك داخلي بنحو 15 غيغا لتخزين الصور والأفلام والصوتيات، ومدخلين USB و AUX، وزر لتشغيل وإطفاء مانع الانزلاق. وتم بناء هيكل المروحة مع مجموعة مختارة من القوة العالية والفولاذ فائقة القوة التي تعمل على تحسين ديناميكية القيادة. مع وجود مقود هيدروليكي مكسو بالجلد الفاخر قادر على التحكم بسائر الخيارات جنباً إلى جنب مع نظام قياسي للتحكم في الثبات الإلكتروني، الذي يسهم أيضاً في الحفاظ على قوة الإطارات على الطريق وثبات السيارة.
دورانجو 2012 تعود بقوة !
شكل لافت من الخارج
وفي الشكل الخارجي يلفت الانتباه غطاء المحرك المقبب الذي يعكس القوة الكامنة وراء الشبكة، والرفاريف البارزة والواجهة الأمامية المتألقة في الداخل، فيما تنساب اللوحة المركزية المائلة إلى الأمام، عبر لوحة القيادة وداخل الكونسول المركزي. ويسمح هذا التصميم الذكي بتشكيل المقصورة من خلال خطوط متواصلة تمنحها جودة متجانسة ومهارة وحرفية ممتازة. كما زودت السيارة بمرايا حرارية تظهر عليها البقعة العمياء، وجنوط مقاس 20 وحساسات كفرات، وكشافات أمامية، وهوك سحب أمامي أو خلفي أو في الجهتين.
دورانجو 2012 تعود بقوة !
أمان وسلامة
زادت مجموعة كرايسلر وبمقدار كبير عدد أميال اختبار الموثوقية، لدى دودج دورانجو وتم التقييم في مختبرات الشركة العلمية، على أساس الثبات وعلى مختلف الطرق العامة وفي سائر المناخات.
وتوفر دودج دورانجو للمستهلكين عشراتٍ من ميزات الأمان والسلامة، من بينها النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام التخفيف الإلكتروني من انقلاب السيارة الذي يتفاعل ويضغط على الفرامل أثناء الحالات الحرجة، إضافة إلى توافر نظامٍ متطور آخر يساعد على صعود أو هبوط المرتفعات مع الحفاظ على توازن السيارة.
دورانجو 2012 تعود بقوة !
الفئات المتوفرة من دودج دورانجو مقدمة لزبائنها المميزين
ساعيةً لأن تنال رضى العملاء في كافة أنحاء العالم، استطاعت دودج دورانجو الجديدة 2012 بحضورها القوي وبالفئات التي قدمتها: SXT دفع خلفي أو رباعي - Crew دفع خلفي أو رباعي - R/T دفع خلفي أو رباعي - Citadel دفع خلفي أو رباعي. ومحرك 5.7 هيمي بـ 6 سرعات، مع كفاءة في استهلاك الوقود، وقدرات فائقة على الطرق. وبعد أن تميزت بما سبق ذكره من عوامل التصميم الإبداعي المعاصر والأنيق، والمقصورة الداخلية الفاخرة والمترفة، مع تزويدها بأحدث وأكثر الأنظمة والتقنيات تطوراً؛ اتطاعت أن تحقق – وبنجاح - توازناً مميزاً بين الطابع العملي والوظيفي وأن تقدم نموذجاً فريداً لسيارة العائلة المكتملة بالمواصفات الخاصة بأداء سيارات الدفع الرباعي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO