منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



شركات نصب و احتيال احذروهم؟!

عندي موضوع جدا مهم و يجب على الاخوة الكرام الحذر. هناك اشخاص يعرضون سيارات مستعملة او شبة جديده باسعار رخيصة و مغرية و عادة تكون خارج البلد سواء في اسبانيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2012, 07:43 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول شركات نصب و احتيال احذروهم؟!

عندي موضوع جدا مهم و يجب على الاخوة الكرام الحذر.
هناك اشخاص يعرضون سيارات مستعملة او شبة جديده باسعار رخيصة و مغرية و عادة تكون خارج البلد سواء في اسبانيا ، ايطاليا ، قبرص ، تركيا. وذلك بحجج كثيرة و منها انهم كانو يعملون في مناطق القيادة بها من جهة اليسار كالخليج مثلا و من ثم انتقلو مكان آخر فيه القيادة من الجهة اليمنى. حتى انهم يعلنون في كثير من المواقع المعروفة مثل autotraderuae.com
طبعا كلها حجج واهية وتضليلية للاستدراج الزبون ليس الا. ثم يدعون انهم اصحاب عمل منشغلون و هم يعملون في الحقول الخارجية سواء البحرية او البرية. و يدعون ان السيارة موجودة في الميناء و جاهزة للشحن لكن يجب التواصل مع شركة الشحن الوهمية و اسمها : ايفرماريس (EVERMARIS SHIPPING LINE) و يمكن ان تتغير اسم الشركة من شخص و اخرلكن الاشخاص نفسهم. و يدعي مقرها قبرص لكن كل الدلائل تشير انها في تركيا. وبعد ذلك يتم الاتفاق على سعر الشحن و الطريقة (سعر الشحن يكون معقول ونفس اسعار شركات الشحن المعروفة) و طبعا لا تتم العملية الا بعد اعطائهم الهوية او الجواز و حسابك البنكي و يوهمك ان التحويل عن طريق التحويل البنكي و يعطيك حساب وهمي باسم الشركة في احد البنوك. وهنا عندما ترسل التحويل بعد عددة ايام يرجع المبلغ لديك لماذا ؟ لان لايوجد حساب بهاذا الاسم. يقوم صاحب الشركة بالاتصال بك و اوهامك ان الحساب لا يستقبل التحويلات الدولية و ان اسم الحساب فيه خطا و مسجل باسم اخر و ان لديهم مشاكل مع الضرائب في الدولة. ثم يعطيك حساب اخر لشركة اخرى و اسم اخر و يتم خداعك ان هذا الحساب هو لشركة الاخت او لصديق. هنا الشركة الوهمية لديها موقع محترف فيه كل الامور التفصيلة و الارقام و العناوين لكن طبعا كلها مزيفه و الارقام كلها ارقام هواتف محمولة تابعة للاتصالات في تركيا. و ايضا يعطيك رقم مرجعي لتتابع الشحن و يحدثون الموقع كل يومين و عملهم احترافي و هم لايخافون التهديد بالشرطة لان هذا بديهي اسمائهم كلها مزيفة و ليست حقيقية. طبعا في النهاية يسرقون المبلغ و لا توجد سيارة في الاساس.
هذا هو موقع الشركو الوهمية https://evermarisshippingcy.com)(
من لديه خبرة في المواقع المزيفة ممكن ان يفيد و يتاكد ان هذا الموقع مزيف او لحظي . اي يفتح و يغلق عند حدوث النصب و الاحتيال.
أرجو الحذر اعزائي. من اسعار السيارات الفارهة و المعروضة برخص او سعر زهيد مثلا لكزس LX 2011 ب 30000 الف دولار .. او مايعادل 110000 الف درهم.

اللهم قد بلغت..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team