منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



حصري طريقة التخلص من الهواء بنسبة 80%

السلامـ عليكمـ ... كيف الحال شبابـ ... معليش طولنا عليكم لنا فتره ما دخلنا لكن مثل ماوعدناكم بموضوع (( طريقة التخلص من الهواء )) راح نتكلم اليوم عنها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2012, 11:08 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حصري طريقة التخلص من الهواء بنسبة 80%

السلامـ عليكمـ ...

كيف الحال شبابـ ... معليش طولنا عليكم لنا فتره ما دخلنا

لكن مثل ماوعدناكم بموضوع (( طريقة التخلص من الهواء ))

راح نتكلم اليوم عنها بالتفصيل والمثل يقول اسال مجرب ولاتسالـ ...


المهم نجي للمهم المهم كلنا نعرف ان السيارة يكون فيها مادة عزل حراة وصوت بما انها عزلت الحرارة

هل عزلت الصوت بالشكل المرغوب اكيد البعض راح يكون جوابة لالالالالالالالالا


نجي نتكلم عن العزل طيب

في واحد من اخواننا مقصر شرح الموضوع قبلي يستاهل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

طيب نجي في مشكلة ثاانية وهي اغلبية الاصوات منها

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

زي كا نلاحظ بالصورة اماكن دخول الهواء طيب وش تكون المشلكة ؟

راح من تكون من :

1- جلدة الابواب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

2- مسطرة الباب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

حلها انك تسبدلها مالها حل غير

3- عازل الباب ( الي هو البلاستيك ) الناس تتهاون معا هل المشكلة لها فايدة كبيرة على فكرة


4- المثلث ( راح تقول انا موتري وكالة ماله داعي ) انا اقول لك الكزس اخر موديل فيه مشكلة من الوكالة من المثلث يعني انت وش راح يكون عندك ؟

حله ان تفكة وتحط سيلكون على الاطراف

5 - الكليبسات تبع الابواب ( مشكلة كبيرة ) حلها بسيط .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

6 - ديكور المسمار 0.5% له دخل بالهواء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

7- عازل الباب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

خلصنا من الباب نجي لخارج السيارة

في فتح تبع تثبيت الموتر هاذي وضيفتها تثبيت الموتر خلال الشحن ( هاذا هناك في امريكا )
هههه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

حلها راح يكون اكيد تركب جلدها تحصلها بالوكالة


تحياتي : salem.2111

الموضوع القادم : راح يكون في متاجرة ههه لكن موضوع انشالله يعجبكم الي هو تغيير لمبات الوكالة لاني لاحطت العالم تبي تغيير لون لمبات الوكالة فجبت الحل لكم

صور عشان تتحمسون ههههههه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:02 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team