منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

منع السعوديات من القيادة يمنحهن لقب ملكات العالم

لندن (صدى) :اخيرا وجد الغرب مزايا لقرار منع السعوديات من القيادة حيث راوا ان ذلك يمنحهن لقب "ملكات العالم"، فالملكة لا تقود السيارة بل هناك من يتكفل بتلك المهمة ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2012, 11:08 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول منع السعوديات من القيادة يمنحهن لقب ملكات العالم

لندن (صدى) :اخيرا وجد الغرب مزايا لقرار منع السعوديات من القيادة حيث راوا ان ذلك يمنحهن لقب "ملكات العالم"، فالملكة لا تقود السيارة بل هناك من يتكفل بتلك المهمة .. المفاجأة ان السعوديات قفزن الى المركز الثالث في مقياس ا لجمال العالمي ، ليس ذلك فحسب بل أصبحن الأوليات في الدلال .


كشف عن ذلك دراسة بريطانية صنفت المرأة السعودية كثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية و البولندية، واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية، مع احتفاظها بكم مهول من الحياء الذي يبدو جليا في تصرفاتها، إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من حشمتها.

ولم تغفل الإشارة إلى جمال المرأة السعودية، معتبرة أنه يمثل سراً من أسرار انجذاب الرجال إليها، بالاضافة إلى الحنان الذي يمثل أهم صفة في طبائعها و يمدها بطاقة إبداع خلاقة. وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن الدراسة التي أعدها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية، أشارت إلى أن الفتيات السعوديات حزن على المرتبة الأولى في الدلال ما يجعلهن أكثر نساء العالم دلالا.


ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن (ملكات العالم) مثبتا ذلك بقوله "إن الملكة لا تقود السيارة بل هناك شخص ما يتكفل بذلك"، وأضافت أن الفتاة السعودية تعتني عناية فائقة بجمالها وحسن مظهرها ورشاقتها، ويشير كريستوفور جولايل الذي أعد البحث، أن السعوديات متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على بشرتهن ما يضفي عليها النضارة. يذكر أن هذه الدراسة البحثية جاءت تحت مسمى "أكثر بنات العالم دلالا وجمالا".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:26 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team