منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



أروع اليخوت في العالم

أروع اليخوت في العالم أوردت ديلي ميل خبر بعنوان " الصين تبني يخت بتكلفة 15مليون دولار في خمس سنوات". تم وصفها على أنها واحدة من أروع اليخوت وأكثرها دهشة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2012, 06:35 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول أروع اليخوت في العالم



أروع اليخوت في العالم



أوردت ديلي ميل خبر بعنوان " الصين تبني يخت بتكلفة 15مليون دولار في خمس سنوات". تم وصفها على أنها واحدة من أروع اليخوت وأكثرها دهشة في العالم حيث بلغت تكلفتها 15 مليون دولار أمريكي ويبلغ طولها 42 متر..

دشن هذا اليخت الفاخر أدسترا لأول مرة أمس خلال الحفل الذي أقيم في الصين بعد تكلفة عملاء هونج كونج؛ أنتوا وإلين مارادن. هذا اليخت هي ثمرة عمل خمس سنوات من التخطيط والتشييد.

يبلغ طول أدسترا 42.5 متر وعرضها 16 متر فيما يبلغ وزنها 52 طن. وقد قام بتصميمها مصمم اليخوت جون شاتلورث وبناها شركة قوارب ماكونجاي في الصين. تبلغ السرعة القصوى لليخت 22.5 عقدة كما أنها مزودة بنطاق مذهل يبلغ 4000 ميل بحري في 17 عقدة وهذا يكفي للقيام برحلة من المملكة المتحدة إلى نيويورك.

تقول مجلة القوارب الدولية أن أسترا يمكن أن تحدد مستقبل كفاءة الإبحار بعيد المدى. يحتوي اليخت على نظام رصد متكامل ويمكن التحكم فيه من خلال هاتف أبل (Apple Ipad ) من خلال مدى يبلغ 50 متر.


شاهد الصور :


أروع اليخوت في العالمإضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x542 وحجمها 98 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x542 وحجمها 139 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x484 وحجمها 125 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x351 وحجمها 72 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x415 وحجمها 83 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمإضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x448 وحجمها 95 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x542 وحجمها 113 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x546 وحجمها 149 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم


أروع اليخوت في العالمهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 819x501 وحجمها 102 كيلو بايت .
أروع اليخوت في العالم



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO