منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



مساعده استشارة تكفون يا رجال

السلام عليكم ورحمة الله اسعد الله اوقاتكم بكل خير العلم وما فيه ان فكرت اسوي صيانة للموتر vx-r 2005 اش رايكم في صيانة شركة الرشيد لسيارات تويوتا ؟ تنصحوني اصلح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2012, 04:26 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول مساعده استشارة تكفون يا رجال

السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
العلم وما فيه ان فكرت اسوي صيانة للموتر vx-r 2005
اش رايكم في صيانة شركة الرشيد لسيارات تويوتا ؟
تنصحوني اصلح الاي بي اس وتكلفة تصليحة 2200 ضمان عشرة ايام
والا اسوي تغيير كامل وقيمته 4900 ريال
انا والله يااخون في فرق في القيمة بس الاعطال ما ادانيها ابد ولكن مشورتكم يارجل بعد هداية الله لا استغني منها ابد
فا المثل يقول غير جديد مخك يرتاح &lt*****&lt*****هههه


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team