منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

بجاتو.. لدينا خطاب رسمي يفيد تحركات والدة ابو اسماعيل بجواز سفر امريكي

أكد المستشار حاتم بجاتو الأمين للجنة الانتخابات الرئاسية أن اللجنة بحوزتها خطاب رسمي من الجوازات يفيد بتحركات والدة حازم صلاح أبوإسماعيل بجواز سفر أمريكي وبالاستعلام عن رقم الجواز تبين أنه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2012, 01:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بجاتو.. لدينا خطاب رسمي يفيد تحركات والدة ابو اسماعيل بجواز سفر امريكي



أكد المستشار حاتم بجاتو الأمين للجنة الانتخابات الرئاسية أن اللجنة بحوزتها خطاب رسمي من الجوازات يفيد بتحركات والدة حازم صلاح أبوإسماعيل بجواز سفر أمريكي وبالاستعلام عن رقم الجواز تبين أنه ذات الرقم الأمريكي .

بجاتو.. لدينا خطاب رسمي يفيد تحركات والدة ابو اسماعيل بجواز سفر امريكي

وذلك بالاضافة إلي خطاب من الخارجية المصرية يفيد بأنها تقدمت بطلب للحصول علي جواز سفر أمريكي وخطاب آخر يؤكد أنها مدرجة في سجلات المواطنين الأمريكيين بمدينة سانتا مونيكا بلوس انجلوس.

وقال المستشار حاتم بجاتو أنه عند خروجه مساء أمس الأول من اللجنة ليستقل سيارته مغادرا أنقض عليه أحد الأشخاص وقذفه بزجاجة لم تصبه بسوء وتلقاها أحد العاملين في اللجنة فأصابته بجرح قطعي في جسده وتدخلت قوات الأمن للسيطرة علي الموقف قبل استفحاله. وبحسب قوله لست أدري سببا لهذا العدوان المتفجر داخل عقول البعض خاصة ان اللجنة تعمل في مناخ حياد كامل يضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار وتتخذ القرارات وفق القانون وبكل شفافية وبعيدا عن أي معتقدات سابقة. ما حدث لي ـ حسب بجاتو ـ من المؤكد أنه تجاوز لايمكن قبوله ويقع صاحبه تحت طائلة القانون..
لكن اللجنة أو أعضاءها ينأون بذاتهم بعيدا عن الخصومات الشخصية.

بجاتو.. لدينا خطاب رسمي يفيد تحركات والدة ابو اسماعيل بجواز سفر امريكي

وكشف الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية عن حقائق جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل فيقول الشيخ أبو إسماعيل اطلع علي كل الأوراق والمستندات التي وردت من الجهات المعنية أكثر من مرة وكان اعتراضه علي أحد الخطابات التي لا يوجد عليها ختم, وأوضحت له أن ذلك يحكمه نظام الدولة الصادر منها الخطاب والذي يصدر وفق النظام الأمريكي بعلامة مائية وخاتم مضغوط وليس كما هو متبع في مصر بختم النسر.. لكن قناعته ظلت علي ما هو عليه. وتابع اللجنة تؤدي عملها وفق القانون وأتاحت أمام الجميع بمن فيهم أبوإسماعيل الأطلاع علي كل المستندات ولم تخف شيئا منها وتركت أمامه مساحة رحبة للحديث وتوضيح وجهة نظره.


وفي ضوء ما أكده المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة للأهرام وفق10 مستندات اختصت بها الأهرام وتنفرد بها لعرض الحقائق كاملة بشفافية ويستطرد أمين عام اللجنة بأن هناك أيضا شهادة تحركات لشقيقة الشيخ حازم وتدعي حنان تفيد تحركها بجواز سفر أمريكي في تواريخ محددة بصحبة والدتها.
وكشف المستشار بجاتو بأن اللجنة لم تفصح عن هذه المستندات التي تثبت حصول والدة الشيخ حازم علي الجنسية الأمريكية. كون القضية محل دراسة وبحث ولم تكن اللجنة قد اتخذت فيها قرارا وطالما الموضوع محل تحقيق فلا يمكن وفق نظام عمل اللجنة الكشف عن الأدلة والوثائق التي في حوزتها.


وحول ما قاله أيمن نور المرشح المستبعد بأنه شاهد خطاب الخارجية الأمريكية الخاص بجنسية والدة أبوإسماعيل وشكك في مصداقيته.. فقال أيمن نور لم يطلع عليه ولم نسمح له بذلك كون الواقعة لا تخصه واللجنة لا تسمح لأي شخص غير صاحب الأمر أو من ينوب عنه الاطلاع علي الأوراق.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team