منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



امل حجازى تطلب وقف اغنيه بسبب اساءه لمسجد

بعد الحملة الاعلامية التي شنّت على الفنانة امل حجازي في المغرب، والتي انتقدتها بشدّة متهمة اياها بالرقص والغناء في حرم جامع الحسن اثناء تصوير كليب “بعاملني”، أعلنت الفنانة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2012, 09:23 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول امل حجازى تطلب وقف اغنيه بسبب اساءه لمسجد

امل حجازى تطلب وقف اغنيه بسبب اساءه لمسجد
بعد الحملة الاعلامية التي شنّت على الفنانة امل حجازي في المغرب، والتي انتقدتها بشدّة متهمة اياها بالرقص والغناء في حرم جامع الحسن اثناء تصوير كليب “بعاملني”، أعلنت الفنانة امل حجازي اليوم وفي بيان صادر عن مكتبها الاعلامي أنها وشركة روتانا طلبتا من المخرجة ميرنا خياط اعادة منتجة الكليب حرصا على عدم اعطاء الموضوع حجما أكبر من حجمه، وشكرت روتانا على سرعة تجاوبها بايقاف بث الكليب ريثما تتم اعادة منتجته.

وأكدت أمل في البيان أنها مسلمة تحترم جميع الاديان والموت بالنسبة لها أسهل من اتهامها بالتعرض لأي معلم ديني.


وجاء البيان كالتالي :


ردا على ما تناولته بعض المواقع الالكترونية الزميلة حول امتعاض البعض – سيما الأشقاء الأعزاء في المملكة المغربية الكريمة- من مشاهد فيديو كليب الفنانة أمل حجازي الجديد لأغنية “بعاملني”، الذي صور تحت إدارة المخرجة ميرنا خياط واستعانت فيه ببعض اللقطات الحية لأمل في المغرب بالقرب من باحة مسجد الحسن الثاني. نتوجّه لعنايتكم بالتوضيح التالي:


قبل أي تعليق أو توضيح أو تبرير أو دفاع حول ما قيل ويقال، وتجاوبا مع أي انتقاد من الإخوة والزملاء في المملكة المغربية، وحرصا منا على عدم إعطاء الموضوع أكبر من حجمه نعلمكم أن المخرجة ميرنا خياط باشرت بإعادة منتجة الفيديو كليب بطلب من الفنانة أمل حجازي وشركة روتانا المشكورة على سرعة تجاوبها بإيقاف الفيديو ريثما يعاد منتجته. علما أن المخرجة ميرنا خياط اختارت أن تسقط بعض المشاهد الحية التي كانت قد التقطتها لأمل صدفة خلال زيارتها للمغرب وتجوالها في هذا البلد السياحي الشقيق الذي نعتز به ونفتخر بكل ما يمثله من كيان دولة وحكام وشعب وتاريخ إسلامي عريق. وقد جاء هذا الاختيار بعد الاستقبال الحافل الذي حظيت به أمل في المغرب وطلب جماهيرها بتصوير أغنية من الألبوم هناك.


معروف عن أمل بأنها مسلمة وهي تقدر وتحترم جميع الأديان ومن الاستحالة أن تقوم بأي عمل يحاكي ما اتهموها به حول أنها رقصت في باحة المسجد الخارجية. فالموت بالنسبة لها أسهل من اتهمامها بالتعرض لأي معلم ديني.. والمشاهد التي أدخلتها المخرجة في الكليب لم تكن سوى مشهد يظهر أمل وهي تتمشى على الكورنيش الخارجي مرتدية زيا أسودا محتشما وتتأمل المعالم السياحية في مكان يعج بالسياح والمارة من مختلف الجنسيات والأعراق والأديان، والمواطنون المغربيون يعرفون ذلك جيدا وكل من شاهد الكليب يستطيع أن يلاحظ ذلك!


بناء عليه، نعيد تأكيد احترامنا وتقديسنا للمعالم الدينية ونعتذر عن ما اعتبره الزملاء إساءة غير مقصودة للمقدسات ولكل ما يمثله هذا البلد المعطاء.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team