منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة > امم افريقيا 2019

مروى احلا مع الليلة الكبيرة

عقب حضورها افتتاح مهرجان "حكاوي" للاطفال مروى: سعيدة بمشاركة الاطفال فرحتهم.. "الليلة الكبيرة" اسطورة في التراث المسرحي والموسيقي اعربت الفنانة اللبنانية مروى عن سعادتها عقب حضورها حفل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-18-2012, 07:25 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول مروى احلا مع الليلة الكبيرة

عقب حضورها افتتاح مهرجان "حكاوي" للاطفال
مروى: سعيدة بمشاركة الاطفال فرحتهم..
"الليلة الكبيرة" اسطورة في التراث المسرحي والموسيقي


اعربت الفنانة اللبنانية مروى عن سعادتها عقب حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من" مهرجان حكاوى الدولى للفنون للاطفال" بحضور الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة وعدد من سفراء الدول الأوروبية و العربية.
المهرجان سنوى يتضمن عروض فنية محترفة فى مجالات المسرح، الرقص، الموسيقى، الحكى و الغناء ايضا ورش عمل فى مجالات التمثيل، الرسم و الكتابة بالاضافة الى فعاليات أخرى باستضافة فرق محترفة من فرنسا، المانيا، انجلترا و مصر.
وقالت مروى ان سر سعادتها هو مشاركة الاطفال فرحتهم في هذا اليوم، وايضا فرحتهم بالنجوم الكبار الذين تم تكريمهم مثل ايمان البحر درويش ومديحة حمدي وعبد الرحمن ابو زهرة ووالدة الفنان احمد السقا واخرين، اما مفاجأة الحفل لها فهو استعراض "الليلة الكبيرة" الذي تعتبره من اهم ملامح التراث الموسيقي المسرحي المصري بل والعربي أيضا والذي ترتبط به منذ طفولتها ودائما ماتردد اغنيات ذلك الأوبريت خاصة اغنية "طار في الهوا" والتي تحرص على تقديمها في اي من حفلاتها الغنائية حتى اليوم بل وتقدم استعراضا بفرقتها يعبر عن تلك الاغنية والاوبريت العظيم الذي تستعيد ذكريات واحلام طفولتها معه حتى انها كانت تتمنى ان تنتمي الى ذلك العالم الفني الجميل الذي قدم ابداعات الرائع سيد مكاوي والعبقري صلاح جاهين.
واشارت مروى ان الاستعراض الذي قدم على على خشبة المسرح جاء رائعا وتحفة فنية اعادت البريق لهذا الاوبريت الذي يعرف نفسه الى الاجيال الجديدة من اطفال اليوم الذين لم تسعفهم الظروف للتعرف عليه من قبل وهو دليل على ان الفن الجميل الراقي يعيش وتتناقله الاجيال.
واكدت مروة على سعادتها وامتنانها للدعوة الكريمة التي تلقتها لحضور فعاليات المهرجان لتشارك الاطفال فرحتهم وان تشاهد عن قرب ذلك الاوبريت الاسطورة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:58 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team