منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



5 اسباب لحبي لك

"أنا أحبك " ثلاث كلمات يمكن أن تغيير حياة أي شخص ، واحد من مكونات الحياة الهامة ، وقيمة هامة في الحياة ، ويقولون أن المحظوظين فقط هم من يحصلون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2012, 09:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 5 اسباب لحبي لك


5 اسباب لحبي لك
"أنا أحبك " ثلاث كلمات يمكن أن تغيير حياة أي شخص ، [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]واحد من مكونات الحياة الهامة ، وقيمة هامة في الحياة ، ويقولون أن المحظوظين فقط هم من يحصلون علي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في الحياة ، وحين تحب شخص أو أن يحبك شخص ما تحتاج أن تعرف لماذا يحبك ، ولماذا انت تحبه ،والحب الحقيقي هو الذي يقف علي أسباب حقيقة ، فحين تجد أسباب وقوعك في الحب مع شخص ما ستعرف معني [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الذي يسكن القلب إلي الأبد.

لماذا أنا أحبك؟
1- أنت تعرفني أكثر من نفسي
أنت دائما بجواري ، ليس فقط ماديا بل معنويا أيضا ، أنت تكون معي حتى وأنت بعيد عني ، وحين احتاجك تكون بجواري قبل حتى أن أتصل بك ، حين افكر تعرف في ماذا افكر ، لا تطلب مني شئ ولا تتوقع مني الكثير ولا ترهقني بأسئلتك ، فمجرد نظرة منك إلي حالي تعرف كل شئ ، إليس هذا هو الحب الحقيقي؟

2- أنت سبب أجمل ازعاج في حياتي
نعم أنت حب حياتي وسبب ازعاجي ، فلديك القدرة علي أن تجعلني ابتسم فكلماتك وتصرفاتك لا تفارق ذهني ، حتى وأنا غاضب أريدك بجانبي ، وحين تكون بعيد تمر الايام ببطء ، فأنت حب حياتي.

3- أشعر بالامان معك
حين يكون حب عمري حولي أشعر بالامان في نظرته في وجوده قربي ، حين ينظر لي أري الحب الصافي الخالي من اي طلب أو رغبة ، يراني جميلة طوال الوقت .
وحين تنظر حب عمري في عيوني تصل إلي روحي وتعرف أعمق مخاوفي وتقرأ أفكاري ، تراني في كل الرجال ، وتتحملني وتصبح أمي حين اتحول صبي وأتذمر ، ترعاني وانا مريض وتهتم بصحتى ومظهري ، فهي حب صادق وحقيقي.

4- أنت أفضل صديق لي
أنت الصديق الحقيقي لي وأصبحت الحب الحقيقي في حياتي ، فأنت تتفهمني ولا تشكو مني ، تشاركني عقلي وجنوني ، والحب في قلبك مصدر دعمي وفخري ، أجد معك النصيحة الخالصة ، أقص عليك كل أسراري دون خوف أو كذب . فأنت الحب الاول والاخير في قلبي.

5- أصدقائك يعلمون بوجودي
تحكي عني لإصدقائك بكل فخر واحترام ، يعترف أصدقائك بسعادتك حين تتحدث عني ، وتقول أنك وجدت الحب أخيرا حين وجدتني ،أصدقائك يرون نظراتك المثبتة علي ، يتهامسون أنك وقعت في الحب ، وتشعر بالغيرة حين ينظر إليا اي شخص بإعجاب ، أليس هذا هو الحب الحقيقي.

هل وقعت في الحب من قبل؟
هل تشعر بالحنين إلي الوقوع في الحب من جديد؟
ماهي أسباب وقوعك في الحب؟


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team