منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تحدث الدولي الإسباني ( خوان ماتا )

تحدث الدولي الإسباني ( خوان ماتا ) عن لقاء " تشيلسي × برشلونة " فأكد أن البارسا سيعود للمعلب الذي لا يحبذ اللعب فيه من بين الملاعب الأخرى .

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2012, 09:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تحدث الدولي الإسباني ( خوان ماتا )

تحدث الدولي الإسباني ( خوان ماتا )

تحدث الدولي الإسباني ( خوان ماتا ) عن لقاء " تشيلسي × برشلونة " فأكد أن البارسا سيعود للمعلب الذي لا يحبذ اللعب فيه من بين الملاعب الأخرى .

الرجل قال : " زملائي ذكروا لي أن ثمة هنالك ملعب واحد لا يشعر فيه البارسا بالراحة ويناضل فيه وهو ( ستامفورد بريدج ) خصوصاً في السنوات الأخيرة , يأمل ( تشيلسي ) أن يتواصل ذلك , البارسا سيحاول الإستحواذ على الكرة وإجبارنا أن ندافع ولكن لدينا الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة في مثل هذه الأدوار الإقصائية " .

ليتحدث عن لقاء " 2009 " : " جلب ( أندريس إنيستا ) هدف التعادل لـ ( برشلونة ) في ( ستامفورد بريدج ) في نفس المرحلة من ( الأبطال ) قبل ( 3 سنوات ) , رؤيتهم يفوزون بفضل تسجيلهم بالخارج بعد قرار رفض إحتساب سلسلة من ضربات الجزاء , اللقاء الأخير معهم كان مثيراً للغاية حتى النهاية " .

ليضيف : " في الوقت المحتسب بدل الضائع سجل ( أندريس ) هدفاً رائعاًولكن هذا في الماضي ، آمل أن تكون نتائج هذا الدور من نصف النهائي مختلفة , بمجرد معرفتنا أننا سنلعب أمام ( برشلونة ) الجميع علم أنه ذلك سيكون صعباً ولكن ليس مستحيلاً " .

وأكمل حديثه : " إيقاف ( ميسي ) صعب جداً لأنه يمكن أن يظهر بأي وقت كما هي حالة نهاية الإسبوع " في إشارةٍ إلى هدفيه أمام ( ليفانتي ) , ودعى إلى ضرورة التركيز على للاعبي البارسا ككل بقوله : " لا يمكننا أن ننسى أن لدى ( برشلونة ) أيضاً لاعبين خطيرين آخرين " .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO